أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الزمالك يسقط فى مصيدة شباب الأهلى.. ميدو مهدد بالإقالة.. مبروك كسب الرهان

الزمالك يسقط فى مصيدة شباب الأهلى.. ميدو مهدد بالإقالة.. مبروك كسب الرهان.. والجماهير البيضاء اشترت الوهم.. أجواء حزينة بميت عقبة.. والزمالك يواصل مسلسل "العكننة" على جماهيره فى ليلة رمضان



الزمالك يسقط فى مصيدة شباب الأهلى.. ميدو مهدد بالإقالة.. مبروك كسب الرهان مباراة للأهلى والزمالك







لم يحقق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، ما وعد به جماهيره من قدرته على الفوز فى القمة 108، التى جمعت فريقه مع الأهلى فى افتتاح مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، بل سقط فى فخ الهزيمة غير المتوقعة من شباب الأهلى، الذين أجادوا فى لقاء اليوم وحسموا اللقاء لصالحهم.

شباب الأهلى قضوا على البالونة التى أثارها ميدو حول قدرته فى الفوز على الأهلى واللعب للخروج بالثلاث نقاط فقط، وهو ما لم يتحقق ووقع فى المصيدة التى شبكها له الفريق الأحمر، وخذله لاعبوه فى استعادة الثقة المفقودة للفريق الأبيض ق لقاء القمة.

وراهن فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلى، على قدرة شباب الأهلى فى تخطى عقبة الزمالك ومواصلة مسيرة التألق بالدورى، وهو ما نجح فيه وكسب رهانه فى الفوز بالشباب، ليقضى على آمال العالمى فى كسر احتكار الأهلى لنتائج لقاءات القمة.

وأصبح العالمى مهددا بالإقالة من تدريب الزمالك بعد الهزيمة الغريبة من شباب الأهلى، لاسيما أنه كان المرشح الأقرب للفوز فى قمة اليوم، لاكتمال عناصره وعدم وجود غيابات على عكس الأهلى، الذى يسد العجز فى صفوفه بمجموعة من اللاعبين الناشئين، ورغم ذلك حقق المفاجأة.

وخذل ميدو الجماهير البيضاء التى علقت آمالا عريضة على مدربهم الشاب فى استعادة الهيبة المفقودة لمدة 10 سنوات، عانت خلالها الجماهير البيضاء المر من كثرة الهزائم التى تلقتها من الفريق الأحمر.

واشترت الجماهير البيضاء الوهم من العالمى، بعدما خرج بتصريحات نارية ليؤكد أن زمن اللعب للأداء المشرف واللعب على التعادل أو بأقل الخسار انتهى، وسنلعب للفوز فقط، وهو ما توسمت فيه الجماهير البيضاء خيرا، وعلقت آمالها على العالمى فى عودة الأفراح لميت لجماهير الزمالك.

وخيمت أجواء الحزن على قلعة ميت عقبة وجماهيره بعد هزيمة الزمالك فى القمة، حيث جددت الخسارة ذكرى تسبب الفريق الأبيض فى إفساد فرحتهم فى المناسبات المهمة، لاسيما فى الليلة الأخيرة من شهر شعبان وقبل ساعات قليلة من قدوم شهر رمضان الكريم.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رابطة مشجعي نادي الزمالك الاميرة الحائرة اخبار رياضية
رابطة عشاق النادي الأهلي && Alahly فتاة مسلمة اخبار رياضية
5 مشاهد من القمة الـ110.. الزمالك لا يفوز على الأهلى فى وجود المستشار.. هدفا "مؤمن". سارة سرسور اخبار رياضية
شباب الأهلى يواصلون مسيرة "الكبار" ويقهرون الزمالك ويؤكدون "السنوات السبع العجاف سارة سرسور اخبار رياضية
***موسوعه النادى الأهلى*** عمر ابانا وعائشه امنا اخبار رياضية


الساعة الآن 07:18 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل