أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر "النسور" تستعد لالتهام "الديوك" الفرنسية فى كأس العالم.. أزمة المستحقات تهدد ممث

"النسور" تستعد لالتهام "الديوك" الفرنسية فى كأس العالم.. أزمة المستحقات تهدد ممثل القارة السمراء.. و"الأزرق" يحلم بدخول الجنة عبر بوابة نيجيريا



"النسور" تستعد لالتهام "الديوك" الفرنسية فى كأس العالم.. أزمة المستحقات تهدد ممث منتخب فرنسا



سيكون ملعب "الماراكانا" فى السادسة مساء اليوم الاثنين، مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى فرنسا ونيجيريا، ضمن مباريات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل.

صعد المنتخب الفرنسى إلى دور الـ16، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، بينما تأهل المنتخب النيجيرى إلى الدور ذاته، بعدما احتل وصافة المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط.

يسعى المنتخب الفرنسى لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية، وذلك على حساب نظيره النيجيرى، فى الوقت الذى تنفس فيه ديدييه ديشامب، المدير الفنى لـ"الديوك"، الصعداء بعد تأكد جاهزية رافاييل فاران للمشاركة فى المباراة، نافيًا الأنباء التى ترددت حول إصابته فى الركبة.

ويمتلك المنتخب الفرنسى الدوافع التى تؤهله لتحقيق الفوز، لعل أبرزها حالة الانسجام والترابط التى تسيطر على جميع خطوط المنتخب، بالإضافة إلى تواجد العديد من اللاعبين القادرين على ترجيح كفة "الديوك" فى مباراة اليوم مثل كريم بنزيمة وبوجبا، وكاباى.

فى المقابل، يسعى المنتخب النيجيرى، لتحقيق الفوز، ومواصلة مشواره فى المونديال، مدافعا عن سمعة القارة السمراء، ويعول ستيفان كيشى المدير الفنى لـ"النسور الخضر" على أحمد موسى، الذى تألق بشدة خلال مباريات منتخب بلاده فى كأس العالم، وبات محل أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بين ناديى ليفربول ومانشستر سيتى الإنجليزيين.

وشهدت استعدادات "النسور الخضر" لمباراة اليوم، حالة من الارتباك، بعدما قرر اللاعبون الإضراب عن خوض التدريبات الخميس الماضى، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل أن يتم حل الأزمة مع اتحاد الكرة، وطالب اللاعبون بالحصول على 30 ألف دولار، مكافأة الصعود للدور الثانى، الأمر الذى أثار حفيظة مسئولى اتحاد الكرة المحلى.





ويفتقد المنتخب النيجيرى فى مباراة اليوم، لجهود لاعبه مايكل باباتوندى، بعد تعرضه لـ"كسر فى الذراع"، خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين منتخبى نيجيريا والأرجنتين، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، والتى انتهت بفوز المنتخب الأرجنتينى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

على صعيد آخر، أفردت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فى عددها الصادر اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن المباراة التى تجمع بين منتخبى فرنسا ونيجيريا، وعنونت الصحيفة على صدر صفحتها الرئيسية: "نيجيريا بوابة الدخول إلى الجنة"

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور



الساعة الآن 06:01 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل