أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر "باسم على" يوقع على إقرار "رغبته" فى الانتقال للأهلى.. ويكشف مخطط "محمد شيحة"

"باسم على" يوقع على إقرار "رغبته" فى الانتقال للأهلى.. ويكشف مخطط "محمد شيحة" لخداعه للانتقال للزمالك.. ورئيس المقاولون: سنبدأ التفاوض مع الأحمر بعد تنازله عن مستحقاته وغدا حسم الصفقة



"باسم على" يوقع على إقرار "رغبته" فى الانتقال للأهلى.. ويكشف مخطط "محمد شيحة" باسم على



أنهى باسم على، ظهير أيمن المقاولون العرب، الجدل المُثار حول انتقاله للأهلى أو الزمالك، الموسم المُقبل، بعد الأنباء الكثيرة التى أثيرت فى الفترة الأخيرة حول رغبة وكيل أعماله محمد شيحة، فى توقيعه للأبيض، بعد أن وقع صباح اليوم، على إقرار يُفيد برغبته فى الانتقال للقلعة الحمراء.





وبهذا التوقيع يكون باسم على قد رد اعتبار الأهلى بعد الصفقات الأخيرة التى أبرمها الزمالك قبل الأهلى، متغاضياً عن رغبات اللاعبين، وخاصة فى صفقة ثلاثى الشرطة، أحمد دويدار، وخالد قمر، ومعروف يوسف، الذين انضموا للأبيض مؤخراً.

"باسم على" يكشف سر حصول الزمالك على توقيعه

كشف باسم على عن سر حصول الزمالك على توقيعه لعقود جديدة، مؤكدًا أن هذا الأمر قام به وكيله محمد شيحة الذى لم تكن العلاقة بينه وبين الأهلى على ما يرام، وكنت قد وقعت على عقود سابقة للأهلى، لكنه أكد لى أن الأهلى "مش عايزك"، وهناك رغبة ملحة من الزمالك.

حدد وكيل أعمالى موعدًا للجلوس مع مسئولى الزمالك الذين احترمهم بناء على توقيع العقود التى كانت مع شيحة، ولكنى فوجئت بجدية فى ضمى من خلال الاتصالات التى دارت مع علاء عبد الصادق الذى أكد لى أن الأهلى يتفاوض بجدية مع المقاولون لضمى، وهو ما جعلنى اتراجع من أجل تحقيق الحلم واللعب للأهلى خاصة أن فرصتى فى المشاركة ستكون قوية.

"شريف حبيب": سنتفاوض مع النادى الذى يرغب باسم على فى الانتقال إليه

فيما أكد شريف حبيب، رئيس نادى المقاولون العرب، أن رغبة باسم على هى التى ستحدد انتقاله للأهلى أو الزمالك، الموسم المُقبل، مشددًا على أن النادى يفتح المفاوضات مع الأندية، على حسب رغبة اللاعب، مشيرًا إلى أن هذا النظام هو المُتبع مع لاعبى الذئاب دائمًا عند تلقيهم أى عروض.

أضاف حبيب أنه اتبع هذا الأسلوب مع لاعبه السابق محمد زيكا، بعد أن أبدى اللاعب رغبة فى الانتقال لصفوف الإسماعيلى، بدلًا من الأهلى الذى كان قد بدأ التفاوض مع النادى لضمه، إلا أن رغبة اللاعب جعلته ينضم للدراويش، مؤكدًا أنه سيبدأ التفاوض مع النادى الذى يرغب اللاعب فى الانتقال لصفوفه.

"باسم على" يُنهى الجدل ويسلم "حبيب" رغبة انتقاله للأهلى

وفى النهاية أنهى ظهير أيمن المقاولون العرب، الشائعات والصراع حوله، بعد توقيعه على إقرار يفيد "رغبة " باللعب للنادى الأهلى فقط، مؤكدا رفضه الانتقال لأى ناد آخر فى مصر، متمنياً الاستمرار فى صفوف ذئاب الجبل فى حال تعثر المفاوضات بين الطرفين.

وقام باسم بتسليم الرغبة لشريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب، فى جلسة خاصة بينهما ظهر اليوم بمقر النادى، مؤكدا أنه لا يرغب فى اللعب لنادى الزمالك رغم احترامه وتقديره للقلعة البيضاء، رافضًا محاولات وكيله محمد شيحة للانتقال للزمالك.

"باسم على" يتنازل عن مستحقاته من أجل عيون الأهلى

وفى خطوة لتسهيل المفاوضات بين الناديين، قام باسم على بالتنازل عن مستحقاته المالية المتبقية لدى ناديه، لإتمام انتقاله إلى صفوف النادى الأهلى فى الموسم المقبل، مؤكداً أنه يتبقى له جزء من مستحقاته المالية بالإضافة إلى نسبة الـ25 الخاصة بالمشاركة فى المباريات، وسيتم الإفراج عنها خلال الفترة المقبلة، إلا أنه تنازل عنها لإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.. ويؤكد شريف حبيب أن الصفقة سيتم حسمها غداً رسميا

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
“كايرو كورة” ينشر نتائج لقاءات القمة من 1948 إلى 2024 سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 06:41 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل