أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر فرنسا تبحث عن تذكرة التأهل للمربع الذهبى أمام ألمانيا فى مسرح "الماراكانا"

فرنسا تبحث عن تذكرة التأهل للمربع الذهبى أمام ألمانيا فى مسرح "الماراكانا".."لوف" يواجه خطر الإقالة..و"ديشامب" يتسلح بـ"بنزيمة" و"بوجبا" لإيقاف الماكينات







فرنسا تبحث عن تذكرة التأهل للمربع الذهبى أمام ألمانيا فى مسرح "الماراكانا" جانب من مباراة فرنسا ونيجيريا



سيكون ملعب "الماراكانا" فى السادسة مساء اليوم، الجمعة بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت البرازيل، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى فرنسا وألمانيا، فى افتتاح مباريات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم، المقامة حالياً فى البرازيل.

صعد المنتخب الفرنسى إلى الدور ربع النهائى، بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره النيجيرى، بهدفين دون مقابل، فيما تأهل المنتخب الألمانى إلى الدور ذاته، بعد تغلبه على نظيره الجزائرى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة إستمرت 120 دقيقة، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها المنتخبان لتحقيق الفوز، والصعود إلى الدور نصف النهائى، وتعزيز الآمال فى الفوز باللقب، فى الوقت الذى يصعب فيه التهكن بهوية الفائز بالمباراة، نظراً للتقارب الشديد فى الأمكانيات الفنية والبدنية بين لاعبى المنتخبين.

البداية مع المنتخب الفرنسى الذى يدخل المباراة ساعياً لإيقاف الماكينات الألمانية عن العمل فى مباراة هى الرابعة، التى تجمع بين المنتخبين فى بطولة كأس العالم، علماً بأن آخر مباراة وجية جمعت المنتخبين كانت فى السادس من فبراير لعام 2024 وانتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 2/1.

ديدييه ديشامب، المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، سيكون مطالباً بتعزيز الجانب الهجومى فى مباراة اليوم، لتهديد دفاعات نظيره الألمانى، فى وقت كان يحتاج فيه الفرنسيون لجهود اللاعب فرانك ريبيرى، الذى يتمتع بالمهارات الفنية والفائقة والسرعة فى الأداء، فى مباراة اليوم لولا الإصابة التى أبعدته عن المونديال.

ومن المنتظر أن يعتمد ديشامب على الجناح انطوان جريزمان، فى اختراق دفاع الماكينات الألمانية، بالإضافة إلى كريم بنزيمة، الذى يقدم أفضل مستوياته مع "الديوك" منذ فترة ليست بالقصيرة.

فى المقابل، يخشى يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، أن يتأثر لاعبوه بالإرهاق نتيجة المجهود البدنى الكبير الذى بذل فى المباراة الماضية أمام الجزائر، فى الوقت الذى يواجه فيه إنتقادات عنيفة من جانب وسائل الإعلام الألمانية، بسبب الأداء المتواضع الذى ظهر عليه اللاعبون أمام الجزائر خاصة خط الدفاع.

وحرص يواكيم لوف، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبوه والتى كادت تكلف "المانشافت" الخروج المبكر من المونديال، لولا تألق الحارس مانويل نوير.

على صعيدى، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، فى عددها الصادر اليوم، الجمعة، أن يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، يواجه خطر الإقالة من منصبه، حال الهزيمة أمام المنتخب الفرنسى، وقالت الصحيفة واسعة الانتشار فى ألمانيا، إن مصير بيرتى فوجتس، الذى تمت إقالته من تدريب المنتخب الألمانى بعد الهزيمة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة فى مونديال 1998 بفرنسا، ينتظر يواكيم لوف حال الخروج اليوم من المونديال.

أضافت الصحيفة، أن هناك بندا فى التعاقد يمنح الاتحاد الألمانى لكرة القدم، الحق فى إقالة لوف حال الخروج من البطولة، على الرغم أن العقد بين الطرفين يمتد لـ2016.

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: فرنسا تبحث عن تذكرة التأهل للمربع الذهبى أمام ألمانيا فى مسرح "الماراكانا"

يسلمووووووووو
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: فرنسا تبحث عن تذكرة التأهل للمربع الذهبى أمام ألمانيا فى مسرح "الماراكانا"


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
يسلمووووووووو
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
“اليوم السابع” يرصد حصاد المونديال..171 هدفا.. رودريجيز الهداف سارة سرسور اخبار رياضية
فرنسا تصطدم بألمانيا فى مسرح "الماراكانا" سارة سرسور اخبار رياضية
نيجيريا تبحث عن تأشيرة التأهل لدور الـ 16 أمام الأرجنتين.."النسور الخضر" سارة سرسور اخبار رياضية
4 سيناريوهات تحسم صراع التأهل للمربع الذهبى فى المجموعة الثانية للدورى.. سارة سرسور اخبار رياضية
الملف الشامل حول هتلر كل ما يخص حياته أو السلسلة التاريخية التي عاشها ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية


الساعة الآن 05:47 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل