أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش

أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش..وممارسة الجنس سر تألق منتخبات المرحلة..وسيجارة مونتيرى تحرمه من المشاركة بالمونديال.. ومطالبات بإطلاق اسم حارس أمريكا على أحد المطارات



أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة



كأس العالم، البطولة الأغلى عالميا، والأكثر إثارة ومتعة بين جميع البطولات، فإن كانت لقاءاتها لا تخلو من الإثارة، فكذلك أوقات راحتها، ويعرض لكم "اليوم السابع"، أبرز أحداث أوقات راحة المونديال قبل انطلاق الدور الربع نهائى، من البطولة المقامة فى البرازيل فى الفترة بين 12 يونيو وحتى 13 يوليو الجارى.





بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش بأمر رئاسى

طلب الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة من محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم بأن يُبقى البوسنى وحيد خاليلوزيتش على رأس الجهاز الفنى للخضر.

وأشار بوتفليقة إلى أن خاليلوزيتش قام بعمل رائع مع المنتخب الجزائرى الذى خرج بشرف من دور الـ16 لكأس العالم 2024 بالبرازيل على يد ألمانيا 2/1.

"ممارسة الجنس" خلف تألق منتخبات دور الـ8

أكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ممارسة الجنس خلف تألق المنتخبات التى تأهلت لدور الـ8 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى البرازيل.

وقالت الصحيفة فى تقريرها الصادر مساء الأربعاء، أن كل المنتخبات التى سمح لها بممارسة الجنس تألقت وصعدت إلى دور الـ8، وهى "هولندا، والبرازيل، وألمانيا، وكوستاريكا"، بينما المنتخبات التى منعت من ممارسة الجنس، ومنعوا من اصطحاب زوجاتهم معهم، لم يلعبوا بالشكل المطلوب، وكان لهذا الأمر نتيجة سلبية عليهم، أمثال "روسيا، المكسيك، تشيلى، البوسنة".

سيجارة تحرم مونتارى من المنتخب الغانى فى المونديال

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، سبب استبعاد على سولى مونتارى لاعب ميلان الإيطالى من المنتخب الغانى قبل مباراته الأخيرة أمام البرتغال التى انتهت بفوز برازيل أوروبا 2/1 ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مونتارى كان يدخن "سيجارة" خلال أحد تجمعات النجوم السوداء فى مطعم الفندق، الذى شهد إقامة بعثة غانا لتصبح هذه الواقعة السبب الرئيسى وراء خلافاته مع المدير الفنى للفريق كواسى أبياه، الذى استبعده من حساباته بجوار كيفن برينس بواتنج قبل مواجهة البرتغال.

الأمريكيون يطالبون بإطلاق اسم "هاورد" على أحد مطاراتهم

وصلت الكثير من الرسائل إلى البيت الأبيض تطالب بإطلاق اسم تيم هاورد على المطار الدولى الذى يقع فى العاصمة الأمريكية واشنطن، والذى كان يحمل اسم الرئيس الأمريكى الأسبق رونالد ريجين.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إنه إذا بلغت التوقيعات الـ100 ألف توقيع، فعلى الحكومة الأمريكية أن توافق على طلب الجماهير العريضة.

إصابة جزائريين فى الاحتفال بوصول منتخب بلادهم

أصيب عدد من الجماهير الجزائرية خلال استقبالهم لمنتخب بلادهم بعد عودتهم من البرازيل، عقب المشاركة فى بطولة كأس العالم 2024 المقامة هناك، بعد الخروج من دور الـ16 بالخسارة أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف فى الأشواط الإضافية.

وسقط عدد من الجماهير الجزائرية من فوق سطح خشبى بالقرب من المطار، وتدخلت قوات الأمن الجزائرية لإسعافهم، حسبما أشارت صحيفة الهداف الجزائرية.

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش

رد: أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش

إظهار التوقيع
توقيع : ام الاء وبيان2
#3

افتراضي رد: أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الاء وبيان
رد: أبرز كواليس دور الـ8 بكأس العالم.. بوتفليقة يطلب بقاء خاليلوزيتش
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
الشكر لله
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
بوتفليقة يطلب من محمد روراوة بقاء خاليلوزيتش مدربا للجزائر سارة سرسور اخبار رياضية
أبرز مرشحي الرئاسة الجزائرية يرفض الانسحاب بعد ترشح بوتفليقة سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية


الساعة الآن 08:25 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل