أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر البرازيل تكشف عصابة لبيع تذاكر المونديال بالسوق سوداء.. النشاط منذ 2002 فى كوريا

البرازيل تكشف عصابة لبيع تذاكر المونديال بالسوق سوداء.. النشاط منذ 2002 فى كوريا واليابان و2006 بألمانيا و2023 بجنوب إفريقيا.. المكاسب 70 مليون يورو لكل نسخة.. والقبض على أحد شركاء فيفا لتزعمه الشبكة


البرازيل تكشف عصابة لبيع تذاكر المونديال بالسوق سوداء.. النشاط منذ 2002 فى كوريا تذاكر المونديال





كشفت السلطات البرازيلية النقاب على مؤامرة بالسوق السوداء لبيع تذاكر كأس العالم منذ نسخة عام 2002 التى نظمتها كوريا الجنوبية واليابان، حيث ألقت الشرطة البرازيلية، القبض على أحد شركاء الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لاتهامه بتزعمه لشبكة تبيع التذاكر بشكل غير شرعى.

وقال المتحدث باسم الشرطة البرازيلية لوكالة "فرانس برس": إنه تم إلقاء القبض على راى ويلان، المسئول فى شركة "ماتش هوسبيتاليتى" أحد شركاء الفيفا، فى فندق "كوباكابانا بالاس".

وتعتبر "شركة هوسبيتاليتى" هى الوكيل الحصرى من "فيفا" لبيع تذاكر كبار الشخصيات، وتذاكر المنصة الرئيسية فى كل المباريات الدولية، وتذاكر الطيران والحجوزات فى الفنادق.

قال المفوض البرازيلى "فابيو باروكى"، ألقينا القبض من قبل على الفرنسى محمدو لمين فوفانا، وكان أحد مندوبى "الفيفا" المشتبه بهم، فى قضية بيع التذاكر، لكن بعد القبض عليه أدركنا أن هناك أحد الشخصيات المهمة هو المسئول عن تلك القضية، فقد أخبرنا فوفانا، أنه حصل على التذكر من شركة "ماتش هوسبيتاليتى"، فبات من الواضح أن هناك شبكة غير شرعية تدير ذلك المشروع.

وقالت إحدى الصحف البرازيلية، إن الشرطة قد حصلت على إذن من المدعى العام البرازيلى، ماركوس كاك، تم بناء عليه تتبع المكالمات بين فوفانا، وراى ويلان، ومن ثم بدأت التحقيقات تأخذ مجراها، وصولا إلى عملية القبض على ويلان والتى تمت مساء الاثنين.

وقالت الشرطة البرازيلية فى تحقيقاتها، إن شبكة بيع التذاكر تلك موجودة منذ، كأس العالم 2002 فى كوريا واليابان، وأنها باعت آلاف التذاكر محققة بذلك ملايين الدولارات.

وأضافت أن السعر المبدئى لتذاكر الفئة الأولى الخاصة بكبار الشخصيات، وتذاكر المقصورة الرئيسية هو 1000 دولار أمريكى، ويمكن أن يزيد عن ذلك بكثير بحسب قيمة "السوق السوداء" وأهمية المباراة.

وبلغت قيمة الأرباح التى تحققها شركات التذاكر غير الشرعية، إلى ما يقارب الـ70 مليون يورو لكل نسخة، من نسخ كأس العالم الأربعة التى تم خوضها منذ 2002، حتى النسخة التى تجرى فعالياتها خاليا بالبرازيل.

اليوم السابع








إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
المتهم فى بيع تذاكر المونديال بالسوق السوداء يهرب من السلطات.. ويلان دفع 240 ملي سارة سرسور اخبار رياضية
البرازيل تحقق فى شبكة غير قانونية لبيع تذاكر المونديال سارة سرسور اخبار رياضية
تعريف النشاط الطلابي ريموووو منتدى عدلات التعليمي


الساعة الآن 09:41 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل