أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر 4 نجوم تألقوا فى الوقت القاتل بالمونديال.. لوكاكو يحرج فيلموتس فى ربع النهائى

4 نجوم تألقوا فى الوقت القاتل بالمونديال.. لوكاكو يحرج فيلموتس فى ربع النهائى.. وكرول "سوبر مان" هولندا.. وهونتيلار رجل الطوارئ.. وأندريه شورلى ينقذ ألمانيا من أنياب الجزائر



4 نجوم تألقوا فى الوقت القاتل بالمونديال.. لوكاكو يحرج فيلموتس فى ربع النهائى منتخب هولندا



ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية كأس العالم، الذى انطلق يوم 12 يونيو الماضى ويختتم الأحد المقبل، على ملعب ماراكانا، وشهدت البطولة تسجيل العديد من الأرقام القياسية وتألق العديد من المنتخبات واللاعبين، ونستعرض خلال التقرير التالى أبرز النجوم التى قادت منتخباتها للمجد فى البرازيل، بعدما نزلوا كبدلاء وساهموا فى تحقيق الفوز لفرقهم فى ماراثون البحث عن اللقب.

1- روميلو لوكاكو

قدم لوكاكو مهاجم تشيلسى الإنجليزى المعار إلى فريق إيفرتون، أداءًا باهتًا مع المنتخب البلجيكى فى أول مباراتين فى البطولة أمام الجزائر وروسيا، الأمر الذى دفع مارك فيلموتس المدير الفنى للفريق إلى إبقائه على مقاعد البدلاء أمام كوريا الجنوبية فى آخر مباريات دور المجموعات، والولايات المتحدة فى دور الـ16، قبل أن ينزل فى المباراة الأخيرة التى امتدت لشوطين إضافيين وسجل هدفًا وصنع آخر لزميله كيفى ندى بروين، ليقود الشياطين الحمر إلى ربع نهائى البطولة.



2- كلاس يان هونتيلار

أصبح هونتيلار تميمة الهولنديين فى المونديال بعدما أنقذ الفريق من الإقصاء فى دور الـ16، عندما تقدم منتخب المكسيك على هولندا بهدف حتى الدقيقة 88، قبل أن ينزل مهاجم شالكة بديلا وسجل شنايدر هدف التعادل، وأضاف هونتيلار هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 93، ليقود فريقه إلى ربع نهائى المونديال.



3- أندريه شورلى

فجر المنتخب الجزائرى مفاجأة مدوية فى ثمن النهائى عندما أحرج ألمانيا وأجبرها على اللجوء لوقت إضافى على شوطين، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، ودفع يواكيم لوف المدير الفنى للمانشافت، بأندريه شورلى بدلا من ماريو جوتزة فى الشوط الثانى، ونجح مهاجم تشيلسى فى تسجيل هدف التقدم بعد دقيقتين من بداية الشوط الإضافى الأول، ليقود الألمان إلى ربع النهائى، بعدما سجل أوزيل هدفا ثانيًا قبل دقيقة من نهاية المباراة التى انتهت بفوز الفريق 2/1.



4- تيم كرول





فاجأ لويس فان جال المدير الفنى للمنتخب الهولندى الجميع بتغيير غريب فى الدقيقة 120 من عمر مباراة فريقه أمام كوستاريكا التى امتدت إلى شوطين إضافيين لم تشهد تسجيل أى أهداف، ودخل الحارس الثانى تيم كرول بدلا من جاسبر سيليسين قبل الاحتكام لركلات الترجيح، ونجح الحارس البديل فى التصدى لركلتين قادت فريقه لنصف نهائى المونديال للمرة الثانية على التوالى.





اليوم السابع






إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
انقاص الوزن رجيم انقاص الوزن تخفيف الوزن عشره كيلو هبه شلبي طرق التخسيس وانقاص الوزن
ملف شااامل للصلصات والخلطات والبهارات السريه لاشهر المطاعم ريموووو سلطات ومقبلات
عام 2024 عندما يبدأ عام 2024 فى كل العالم التوقيت المحلى للدول 2024 عمر ابانا وعائشه امنا شخصيات وأحداث تاريخية
موضوع حلو كتير عن الوقت ĦǎḒồỘǒŜĦ Ằŋẵ منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
إدارة الوقت(بحث) ريموووو منتدى عدلات التعليمي


الساعة الآن 10:34 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل