أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الجوكر يحلم بالتجربة الإنجليزية الثالثة.. أحمد فتحى يطير إلى لندن لقضاء فترة معا

الجوكر يحلم بالتجربة الإنجليزية الثالثة.. أحمد فتحى يطير إلى لندن لقضاء فترة معايشة مع "الآرسنال".. وتألق "صلاح" مع "تشيلسى" سلاحه للتغلب على فشل تجاربه الإنجليزية



الجوكر يحلم بالتجربة الإنجليزية الثالثة.. أحمد فتحى يطير إلى لندن لقضاء فترة معا أحمد فتحى



يتطلع النجم أحمد فتحى، لتحقيق الحُلم الذى طالما سعى إليه، بالنجاح للانضمام لصوف نادى آرسنال الإنجليزى، بعد أن غادر القاهرة، اليوم، متجهًا إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لقضاء فترة معايشة فى نادى آرسنال الإنجليزى، لتحديد مدى انضمامه إلى الفريق اللندنى أو العودة للتجديد للأهلى.

"الجوكر" الأهلاوى على موعد مع التألق والنجومية، فى حال نجحت معايشته مع الآرسنال، وانضم لصفوفه ليًكمل مسيرته الأوربية، فالأجواء اللندنية ليست غريبة على النجم المصرى، فقد سبق له وأن احترف ضمن صفوف عدد من الأندية الإنجليزية، سابقًا، وهم:

شيفليد يونايتد الإنجليزى

خاض أحمد فتحى، تجربة احترافه الأولى، فى صفوف شيفليد يونايتد الإنجليزى، موسم 2007، إلا أنها تجربه لم يُكتب لها النجاح، بعد أن عاد سريعًا إلى مصر دون أن يترك بصمة تذكر مع شيفليد، الذى هبط لدورى الدرجة الأولى فى إنجلترا، ولم يفلح فتحى فى المشاركة أساسيًا إلا فى 3 مباريات فقط.

هال سيتى الإنجليزى





أما التجربة الاحترافية الثانية، للجوكر، كانت موسم 2024، حينما انضم لصفوف هال سيتى الإنجليزى، برفقه زميلة، محمد ناجى جدو، الذى كان يلعب فى دورى الدرجة الأولى وقتها.

إلا أن أحمد فتحى، لم ينجح فى هذه التجربة أيضًا، بعد أن خيب كل الآمال وقضى معظم أوقات احترافه مع هال على مقاعد البدلاء، فى الوقت الذى كان يتألق فيه جدو وأحمد المحمدى، ليعود فتحى من إنجلترا مرة ثانية، دون تحقيق أى إنجاز يشفع له، خاصة بعد الآمال الكبيرة التى تأملها الجماهير، من نجاحه فى هذه التجربة، وإثبات جدارته.

الجوكر على موعد مع النجومية بـ"معايشة الآرسنال"

وبنجاح أحمد فتحى فى الانضمام لصفوف الآرسنال، تكون هذه هى المرحلة الثالثة لفتحى والتى من الصعب فى حال فشله فيها، أن تسمح له الظروف بتكرار أى تجربة احترافية جديدة، ليعود لتألقه المحلى مع الأهلى مرة أخرى.

نجاح "صلاح" سلاح "الجوكر" لعبور معايشة "الآرسنال"

يأمل أحمد فتحى، فى تكرار إنجاز زميله محمد صلاح، لاعب تشيلسى الإنجليزى، إذا استطاع مرور فترة المعايشة والانضمام للآرسنال، حيث تعد تجربة محمد صلاح "الفرعون الصغير" المُنضم للبلوز، بعد صراع طويل عليه، من قبل الآرسنال، هى الأنجح فى مسيرة أى لاعب مصرى فى تاريخ اللاعبين المُحترفين، حيث لم يستطع أحد الوصول للانضمام لناد كبير بحجم البلوز.

اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قرآن كريم كامل استماع وتحميل مباشر بصوت اكثر من قارئ جزء 7 سلمى سالم8 القرآن الكريم
قرآن كريم كامل استماع وتحميل مباشر بصوت اكثر من قارئ جزء 6 سلمى سالم4 القرآن الكريم
الدعوة إلى الله وأثرها في انتشار الإسلام لؤلؤة الحَياة الحملات الدعوية
اسباب العقم وتأخر الإنجاب عند المرأة ريموووو مرحلة الحمل والولاده
بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الشرطة كاملة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 12:42 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل