أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر أنشيلوتي: ريال مدريد تحت الضغط؟ نحن أبطال أوروبا

(إفي): نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني شعوره بالقلق، مذكرا بأنه كان بطلا لأوروبا مع فريقه قبل أربعة أشهر فقط.





وتحدث أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بشأن نتائجه السلبية في الجولات الماضية، حيث خسر في مباراتين أمام ريال سوسيداد وأتليتكو، مقابل فوز وحيد على كوردوبا.





وقال كارلو "هذا ليس وقت الشعور بالقلق، نحظى بالهدوء، الموسم لا يزال طويلا، إنني متأكد من أننا سننافس على جميع البطولات حتى الرمق الأخير".









وأضاف "الفارق مع برشلونة وأتليتكو لا يقلقني، لكن يجب أن نحسن من أنفسنا على الصعيدين البدني والخططي، لا بد من الشعور بالثقة، نحن أبطال لأوروبا منذ أربعة أشهر فقط".





وأشار المدرب إلي أن تأخر وصول اللاعبين بعد المونديال والقيام بفترة إعداد قصيرة ربما أثر على الأداء البدني للفريق.





وعن الاستبعاد المستمر للاعب الشاب أسيير إياراميندي، علّق أنشيلوتي "مشكلة إيارا أنه في حاجة لمدرب يضعه في الملعب، لا ينقصه شيء آخر، أثق به، وسيقدم لنا العون كما فعل الموسم الماضي".





وتطرق للحديث عن خصمه ديبورتيفو الذي سيلاقيه في ملعب رياثور "نحترم خصمنا كثيرا، سيلعب بحماس وندية، المباراة لن تكون سهلة، لا بد من القتال حتى النهاية، أفضّل اللعب في سانتياجو برنابيو رغم صافرات الاستهجان".




وبالنسبة لغياب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن المشاركة حتى الآن، أوضح أنشيلوتي "مستواه جيد للغاية، نحن سعداء به، لكن في الوقت الحالي كاسياس يلعب أساسيا".
في الغول





قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
عروض متجر لاروز لشهر مارس 2024 متجر لاروز سوق عدلات النسائي العام
اسعار موبيلات النوكيا و سونى اريكسون بالسعوديه ام نيرة موبايلات - جوالات


الساعة الآن 03:58 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل