أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129878 قائد المنتخب البحريني يعلن اعتزاله اللعب الدولي






أعلن قائد منتخب البحرين لكرة القدم ونادي النصر السعودي محمد حسين اعتزاله اللعب دوليا بعد خسارة منتخب بلاده أمام الإمارات في الجولة الثانية من منافسات الدور الاول لكأس الامم الاسيوية في نسختها الخامسة عشرة المقامة في استراليا.

وجاءت هزيمة المنتخب البحريني من الإمارات قاسمة حيث فرضت على البحرين وداع البطولة، لاسيما ان ايران فازت على قطر بهدف من دون رد ليرفع كلا المنتخبين الإيراني والإماراتي رصيدهما من النقاط الى 6 نقاط، ويصعدا لدور الثمانية للبطولة، فيما ودع البحريني برفقة بطل النسخة الأخيرة لبطولة الخليج المنتخب القطري.

وتسبب حسين في الهدف الثاني في مرمى فريقه بالخطأ في المواجهة التي جمعت فريقه والمنتخب الإماراتي، وهو ما أعاد للأذهان الأخطاء المتكررة للدولي حسين بالتسجيل في مرماه خلال مشواره الحافل.

جدير بالذكر أن حسين من مواليد 31 يوليو 1980، وخاض رحلة احتراف طوية خارج البحرين حيث سبق ان لعب مع نادي كاظمة الكويتي، وقد وقع بعدها عقدا لمدة سنتين بقيمة 650 ألف دولار أمريكي لنادي القادسية الكويتي ، وفي 11 مارس 2008، انتقل الى السالمية عن طريق الإعارة وفي موسم 2024/2023 أعلن عن توقيعه مع نادي النصر السعودي وهو مستمر معه حتى الان.

كوورة




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
صحة وسلامة الطفل , توفير الحماية للأطفال حياه الروح 5 العناية بالطفل
اللعب ينمي مهارات أطفال التوحد ريموووو ذوي الاحتياجات الخاصة
قائد بطولات الزمالك عبد الواحد السيد يعلن اعتزاله سارة سرسور اخبار رياضية
شجعي إبنك على اللعب زهره التحرير العناية بالطفل
حارس السد يعلن اعتزاله اللعب دولياً الـمـتـألـقـة اخبار رياضية


الساعة الآن 03:52 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل