أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر رئيس هيئة الاستثمار لـ "المساء": 3 آلاف مستثمر طلبوا المشاركة في قمة مصر الاقتصادية

أعلن د. حسن فهمي رئيس الهيئة العامة للاستثمارات أن الاقبال علي المشاركة في قمة مصر الاقتصادية التي ستعقد في مارس القادم اذهل الجميع مشيراً إلي أن حوالي 3 آلاف مستثمر حتي الآن طلبوا المشاركة في المؤتمر الذي سيحضره رؤساء وملوك من دول العالم.

قال إن 25 محافظة قدمت خريطتها الاستثمارية للهيئة لترويجها محليا وعالميا من خلال مؤتمر القمة الاقتصادية في الفترة من 13 إلي 15 مارس القادم علي أن تنتهي المحافظتان الباقيتان من خريطتهما الاستثمارية خلال هذا الاسبوع.

أضاف رئيس الهيئة في تصريح خاص لـ "المساء" أن جميع المحافظات ستقوم بعرض الفرص الاستثمارية في كتيب لعرض كل الفرص الاستثمارية المتاحة من مشروعات وغيرها وعرضها علي المواقع الالكترونية لكل محافظة وعلي أن يتم جمعها في كتاب موحد وعرضه علي الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمار تمهيدا لعرضها علي المستثمرين المحليين والعرب والأجانب خلال الفترة القادمة موضحا أن عدد المشروعات الكبري التي أعلنت عنها الحكومة لعرضها علي المؤتمر وصلت إلي 40 مشروعاً وجاري عرضها علي بنوك الاستثمار.

أشار فهمي إلي أنه لا نية لتأجيل المؤتمر عن موعده بدعوي الأحداث الجارية وأن العديد من الدول اشادت بالاستقرار السياسي وخاصة بعد الانتهاء من الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق وعلي مقربة من الانتهاء من الاستحقاق الثالث وهو الانتخابات البرلمانية موضحا أن الأحداث الإرهابية الكبري تتم داخل سيناء فقط مما لا يؤثر علي المؤتمر مؤكدا ان انخفاض أسعار النفط عالميا لم يؤثر ايضا علي حجم مشاركة الدول العربية والخليجية وخاصة أنها أعلنت أن لديها فائضاً يغطيها خلال الفترة القادمة.

المساء







إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أمبرواز فايول نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي البنك يعزّز دعمه من أجل التنمية الاقت سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
القمة العربية .. فى دورتها ال26 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
رئيس هيئة الاستثمار لـcnn: المؤتمر الاقتصادى "مستقبل مصر".. وطلبات المشاركة تفوق التو سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
خروج "القابضة الغذائية "ودخول "التشييد" حصاد الاستثمار 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
قائمة بأهم أسماء الآلهة المصرية عند الفراعنة ومعانيها اسيرة دموعى عالم المعرفة


الساعة الآن 01:52 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل