أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر متحدث رسمي: "ريو 2024" ستكون "الفرصة الأفضل" للترويج السياحي للبرازيل


أكد ماريو أندرادا المتحدث باسم اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة 2024 في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، أن استضافة بلاده لهذا الحدث ستكون "الفرصة الأفضل" للترويج السياحي للبلد اللاتيني في الخارج.

وجاءت تصريحات أندرادا خلال ملتقى دورة الألعاب الأوليمبية والسياحة التي أقيمت الليلة الماضية، حيث أشار إلى أن استضافة الألعاب الأوليمبية والباراليمبية العام القادم في مدينة ريو دي جانيرو "لا تمثل فقط فرصة فريدة أمام السياحة في البرازيل، بل هي الفرصة الأفضل".

وقال وزير السياحة البرازيلي، فينيسيوس لاجيس، أن إقامة الألعاب الأوليمبية في البرازيل هو حدث "تاريخي" بالنسبة لأمريكا الجنوبية بأكملها، لأن البرازيل ستكون أول دولة تستضيف الأوليمبياد في هذه القارة اللاتينية، مشيرا إلى أن هذه الحدث الرياضي سيكون بمثابة "نافذة للتواصل مع العالم".

وألقى لاجيس الضوء على أهمية السياحة بالنسبة إلى الاقتصاد العالمي والمحلى على حد سواء، موضحا أن هذه الصناعة "تنمو بإيقاع أسرع من نمو إجمالي الناتج المحلي" في البرازيل، التي تمتلك أقوى اقتصاد في أمريكا الجنوبية.

وأكد الوزير أن الحكومة تدرس سبل تعزيز السياحة في كل أنحاء البلاد خلال انعقاد دورة الألعاب الأوليمبية في البرازيل.

وقد تكون إحدى هذه الإجراءات، وفقا لما ذكره لاجيس نفسه الشهر الماضي، إعادة طرح مشروع "برازيل باس"، وهي تذاكر رحلات جوية خاصة تسمح للسائحين بزيارة مدن أخرى بالبرازيل بأسعار منخفضة.

وتم استخدام هذا المشروع من قبل عام 1989 حين استضافت البرازيل بطولة "كوبا أمريكا"، وقد يطرح من جديد خلال الأوليمبياد من قبل شركات الطيران ليستفيد منها السائحون لدى قيامهم بحجز الرحلات الداخلية مسبقا قبل الوصول إلى البرازيل.

ويأتي هذا الملتقى، الذي يختتم غدا الخميس، في إطار الاجتماعات التحضيرية التي تقام بمشاركة ممثلين عن الحكومات الفيدرالية والإقليمية في البلاد بالإضافة إلى منظمات أخرى معنية بشئون السياحة في البرازيل. (إفي)





متحدث رسمي: "ريو 2024" ستكون "الفرصة الأفضل" للترويج السياحي للبرازيل




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: متحدث رسمي: "ريو 2024" ستكون "الفرصة الأفضل" للترويج السياحي للبرازيل

يسلموووو حبيبتى
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: متحدث رسمي: "ريو 2024" ستكون "الفرصة الأفضل" للترويج السياحي للبرازيل


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
يسلموووو حبيبتى
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور



الساعة الآن 02:29 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل