أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر كووورة يستعرض أبرز 8 صفقات أجنبية جديدة بالدوري السعودي

تدخل فرق دوري المحترفين السعودي لكرة القدم (عبداللطيف جميل) معترك منافسات الدور الثاني بدءاً من الخميس ، بعد أن قدمت إدارات الاندية الكثير لفرقها خلال فترة التوقف بهدف الإعداد الأمثل للاعبين لتحقيق تطلعات جماهيرهم في مستهل انطلاقة المنافسات.

إدارات الاندية لم تكتف بإعداد المعسكرات التدريبية وتأمين المواجهات الودية لفرقها ، بل سعت لتدعيم صفوف فرقها بعدد من اللاعبين ، بعد أن فضلت فرق استبدال محترفيها من واحد إلى اثنين من أجانب الفريق في ظل عدم تقديم محترفيها العطاء الفني المرجو خلال منافسات الدور الاول.





موقع يرصد أبرز 8 صفقات أجنبية تعد الاغلى ما بين سلسلة تعاقدات الاندية خلال فترة التوقف حيث سيشهد الدور الثاني مشاركة عدد أكبر من ذلك في ظل جملة من التعاقدات أبرمتها الاندية خلال فترة التوقف لتدعيم صفوف فرقها.

في الاهلي ، ستشهد منافسات الدور الثاني مشاركة الثنائي البرازيلي برونو سيزار وازفالدو فيلهو كأبرز التعاقدات للاندية السعودية حيث تعول عليهم الجماهير الخضراء في صنع الفارق مع الفريق وتشكيل اضافة فنية حقيقية تسهم في اسعادهم بتحقيق النتائج الايجابية في المباريات المقبلة.

كذلك فريق النصر فضل تدعيم صفوف فريقه بعنصرين اجنبيين تمثلا في الاكوادوري ارماندو ويلا والاورجواني فابيان استويانوف بهدف تشكيل إضافة فنية للفريق تسهم في محافظته على صدارة الدوري طمعاً في تحقيق لقب الدوري الثاني على التوالي اضافة الى مواصلة الفريق مسيرته نحو المنافسة على الالقاب المحلية والقارية.

أما الاتحاد ، فقد استعان بثلاثة عناصر اجنبية تمثلت في البولندي زوكالا والروماني سان مارتن والعراقي سيف سلمان ، نزولاً عند الاحتياجات الفنية التي اقرها مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا ويطمح الاتحاديون في أن يشكل انضمام الثلاثي نقلة نوعية للفريق في تصاعد مستوياته الفنية التي يقدمها وتحقيق النتائج الايجابية التي تسعدهم في المباريات المقبل عليها الفريق.

وفضل الهلال أن يكون الاسترالي جورجيو ساماراس الاضافة الفنية الوحيدة على صعيد المحترفين الاجانب بالفريق ، في ظل اقتناع الجهاز الفني بالثلاثي الاجنبي بالفريق ، في حين طعم فريقه بعدد من الخيارات الفنية المحلية بهدف تشكيل قوة ضاربة للفريق.

كووورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الهلال يهزم الشعلة ويقفز للمركز الثالث بالدوري السعودي سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 05:55 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل