أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

129770 مشاركة وفد من مصرف "أبوظبى الإسلامى - مصر" بالمؤتمر الاقتصادى

يشارك وفد من قيادات مصرف أبوظبى الإسلامى فى مصر والإمارات وشركة أبوظبى الإسلامى كابيتال - مصر التابعة للبنك فى فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى "مصر المستقبل" والمقرر إقامته فى الفترة من 13 إلى 15 مارس الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة شرم الشيخ وبمشاركة عدد من زعماء الدول العربية والأجنبية بالإضافة لوفود من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية ونخبة من ممثلى الحكومة المصرية لبحث فرص الاستثمار المتاحة ووضع خطة مستحدثة لدعم الاقتصاد المحلى وتحقيق الإزدهار فى مصر.

وتأتى مشاركة مصرف أبو ظبى الإسلامى - مصر فى المؤتمر كراعى بلاتينى تأكيداً على إيمان البنك بأهمية الحدث وحرصاً منه على دعمه.

وأوضح بيان عن المصرف أن الوفد الرسمى المشارك فى المؤتمر سيكون برئاسة نيفين لطفي، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب وزينب هاشم، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أبو ظبى الإسلامى كابيتال - مصر، بالإضافة إلى رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك، للتأكيد على دعم البنك للاقتصاد المصرى والحرص على إنجاح المؤتمر.

وفى تصريح لنيفين لطفى حول أهميه المؤتمر قالت إنه يعد الخطوة الأولى لتحفيز القطاعات الاقتصادية المختلفة وتحقيق الازدهار فى مصر، مشيدة بحماس الجهات الحكومية المختلفة والمستثمرين خلال الاجتماعات المشتركة التى عقدت طوال الفترة الماضية.

وأكدت أن المؤتمر سيكون نقطة انطلاق حقيقية للعديد من المشروعات الخدمية والاستثمارية التى من شأنها تحقيق تقدم اقتصادى.

جدير بالذكر أن شركة أبو ظبى الإسلامى "كابيتال - مصر" تقوم بالترويج لمجموعة من المشروعات التى طرحتها الحكومة المصرية على رأسها مشروع محطة طاقة بنظام عقود التصميم والتوريد والتشييد بالإضافة لمشروعين فى بورت غالب بمرسى علم: إحداهما مزرعة رياح، والآخر مشروع إنشاء مركز لإعادة التأهيل، كما تتضمن مساهمة البنك وشركة أبو ظبى الإسلامى كابيتال - مصر الترويج لمشروع محطة لتكرير البترول ومشروعات خاصة بوزارة النقل والمواصلات فى إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ومن جانبها قالت زينب هاشم، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أبو ظبى الإسلامى "كابيتال-مصر" أدعو المستثمرين الأجانب والمصريين لدعم جهود الحكومة للنهوض بالاقتصاد المصرى من خلال المشاركة فى مختلف المشروعات المطروحة والتى تشمل قطاع الزراعة والطاقة والتعدين والإسكان والمرافق الخدمية والسياحة والتجارة والصناعة والمواصلات وتكنولوجيا المعلومات.





وأشارت إلى أنه على مدى الشهرين الماضيين تم تكثيف الدراسات الخاصة بالمشروعات التى وقع اختيار الحكومة علينا للترويج لها، وسنكرس كافة جهودنا فى الفترة القادمة لتحويل هذه المشروعات من مخططات على الورق لمشروعات على أرض الواقع من خلال التعاون مع الجهات الحكومية المعنية وتدبير التمويل اللازم للاستثمار وترتيب التمويل اللازم لتنفيذ هذه المشروعات.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وفد من الاتحاد الأوروبى يصل القاهرة للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
محلب يستقبل زعماء العالم ورؤساء الوفود المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى..ويتفقد الترتيبات سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
الخارجية: وفد ألمانى رفيع برئاسة نائب ميركل يشارك بالمؤتمر الاقتصادى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
وزير التجارة: وفد من كوريا الجنوبية يضم 30 مسئولا يشاركون بالمؤتمر الاقتصادى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
نكشف تفاصيل زيارة وفد حركة الجهاد الإسلامى الفلسطينية للقاهرة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 05:38 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل