أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

8519 16
#1

2131 1168499165 اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة

اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع الحب 3dlat.com_2920a1e2da
لاتستطيع حواء العيش بدون حب حيث ترى حواء ان الحب هو سر الحياة وانها بدون الحب سوف تكون جثة هامدة لا تعرف معنى الحياة ولذلك عادة ما تقع حواء فريسة الحب من اول نظرة وتتألم حواء كثيرا بسبب هذا النوع من الحب الذى تعشق حواء الوقوع فيه وعلى الرغم من فرحة حواء فى لحظات الاولى للوقوع فى الحب من اول نظرة الا انها بعد قليل تدرك مساوئ هذا الحب والعذاب الذى تعيش فيه بسببه وتندم وقت لاينفع الندم .

لماذا يجب ان تتجنب حواء الوقوع فى الحب من اول نظرة؟
وفى البداية من المهم ان تدركى عزيزتى حواء اننا لسنا بصدد اهانة الحب من اول نظرة وقبل ان تتسألى وتفكرين انه هناك من الكثير من حالات الحب من اول نظرة التى نجحت وسجلت لنفسها مكان فى قصص الحب الا انه عليكى ان تدركى عزيزتى حواء ان هذه الحالات هى شواذ القاعدة اما الغالبية العطمى من حالات الحب من اول نظرة فأنها تسقط فى بئر الفشل وتترك لاصحابها جروح الحب ولذلك سوف نتعرف معا فى السطور المقبلة اهم الاسباب التى تدفع حواء الى تجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة ومساوئ ومخاطر هذا النوع من الحب .






1- يعتمد الحب من اول نظرة على حكم حواء على شخص بدون ان تتعرف عليه فهى تحكم عليه وعلى شخصيته واخلاقه وحياته من نظرة واحدة ليس هذا وحسب بل انها تقع فى حبه وتعيش فى وهم هذا الحب بناء على هذا الحكم السريع والذى عادة ما يكون خاطئ فمهما بلغت حواء من الفراسة والحكمة لن تستطيع ان تعلم بواطن امور الرجل وتحلل شخصيته وتعرف طباعه وتتنبأ بتصرفاته من نظرة واحدة ولذلك فأن الحب من اول نظرة يكون مبنى على انجذاب حواء للشكل الخارجى ومظهر الطرف الاخر وهذا مستحيل ان يكون سبب كافى لنجاح الحب .



2- تقع حواء فى الحب من اول نظرة لانها تشعر بنوع من الفراغ العاطفى ولذلك فانه يكون لدى حواء نوع من الشغف للوقوع فى الحب وسد فجوة هذا الفراغ العاطفى الذى يشعرها بالوحدة والاكتئاب وهنا فأن حواء تقع فى الحب من اول نظرة مع اول شخص تقابله ليس بغرض الحب بل لسد الفراغ العاطفى الذى يمجرد ملئه تبدأ حواء فى رؤية الحب على وجه الحقيقى .


3- لان الحب من اول نظرة مبنى على انطباعات حواء اولى والتى عادة ما تكون خاطئة فانه بعد فترة من عيش حواء فى قصة الحب من اول نظرة تبدا فى اكتشاف شخصية الطرف الاخر وبعد ان تنقشع سحابة الحب الوردية تظهر مساوئ الطرف الاخر والعيوب التى كانت حواء تغض الطرف عنها لانها تحت تأثير الحب وقتها تجد حواء نفسها وقاعة فى حب شخص لم تعرفه وتجد نفسها غير قادة على مواصلة هذا الحب الذى بنى على نظرة واحدة واولى .


4- يرتبط الحب من اول نظرة مع الحب من طرف واحد ارتباط وثيق حيث انه يصعب ذكر احداهما دون ذكر الاخر ولذلك فأن عادة عندما تقع حواء فى الحب من اول نظرة فانه يكون هذا الحب من طرف واحد لان حياء حواء وخجلها يمنعها من ان تصرح بحبها الذى انطلقت شراراته من نظرة واحدة فتعيش حواء قصة الحب هذه مع نفسها وتخلق عالم خاص بها يتناسب مع احلام الحب الوردية السعيدة ولكن فى النهاية تفيق حواء على حقيقة صادمة وهى انها تعيش فى وهم صنعته بنفسها وتتحمل عقباته وحدها .


هناك فرق شاسع بين الاعجاب وبين الحب من اول نظرة والا تحاولى عزيزتى حواء ان تبررى وقوعك فى الحب من اول نظرة انه مجرد اعجاب فعليكى ان تدركى ان هذا النوع من الحب الذى يحدث من نظرة واحدة هو احد اعقد انواع الحب والذى يحتاج نجاحه الى بذل مجهود خارق من طرفين قصة الحب كما ان الحب له مراحل تحدد نجاحه وتخطيك لهذه المراحل واختزال الحب فى نظرة هو حكم عليه بالفشل قبل ان يبدأ وحكم على نفسك بتذوق عذاب الحب بكامل ارادتك .
منقول
اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع الحب 3dlat.com_2920a1e2da





إظهار التوقيع
توقيع : ربي رضاك والجنة
#2

افتراضي رد: اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة

اكيد طبعا
إظهار التوقيع
توقيع : زاهرة الياياسمين
#3

افتراضي رد: اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة


إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#4

افتراضي رد: اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة

شكرا ع الموضوع الرائع [co[/color]
#5

افتراضي رد: اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة

الحمدلله انا اتجوزت من اول نظره وانا عندي 16سنه وشهرين

#6

2131 1168506062 رد: اسباب تجعل حواء تتجنب الوقوع فى الحب من اول نظرة

جزاكِ الله خيرًا.


الكلمات الدليلية
اسباب, الحب, الوقوع, اول, تتجنب, تجعل, حواء, فى, نظرة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اقاويل عن الحب 2 تعاريف للحب سمات الحب هبه شلبي حكم واقـوال
امثال وحكم عن الحب مع القائل لولو سوف حكم واقـوال
اقوال ماثوره عن (الامل - الحب - الحزن - الصبر - الصمت) البرنسيسة2000 الارشيف والمواضيع المكررة
أجمل ما قيل في الحب صاحبة القلب الحالم منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
تجنب الوقوع فى فخ الزواج المبنى على الحب الأعمى لولو حبيب روحي الثقافة والتوجيهات الزوجية



الساعة الآن 01:49 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل