أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الدوري الجديد24 سبتمبر ترتيبات لمواجهة تصعيد الجونة وتعديلات في الكأس

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التعديلات الجديدة في بطولة كأس مصر وتتضمن إقامة نهائي البطولة 21 سبتمبر بدلاً من 19 من الشهر نفسه علي أن تقام مباراتا الدور قبل النهائي 16 و17 سبتمبر بدلاً من 26 و27 من الشهر ذاته تلبية لطلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني وما أجل توفير الوقت المناسب لمعسكر الفراعنة المقرر في أغسطس استعدادا للقاء تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالجابون .2023

وأخطر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات اتحاد الكرة بالتعديلات الجديدة بعد اتصالاته المستمرة مع كوبر. كما تمسك رئيس لجنة المسابقات بالمواعيد المقترحة لبداية الموسم الجديد وشملت انطلاق الدوري الممتاز 24 سبتمبر أي قبل بداية العام الدراسي الجديد بأسبوع تقريباً علي أن تجري مباراة السوبر المحلي بين الدورين الأول والثاني وحذر من فكرة إقامة السوبر قبل الموسم الجديد لأنه يعني تأجيل انطلاق المسابقة لفترة طويلة بما يضر بها في النهاية.

من ناحية أخري دخل اتحاد الكرة في اتصالات مباشرة مع روما الإيطالي في محاولة لإقناعه بانضمام محمد صلاح إلي تجمع المنتخب المقرر في أغسطس الجاري استعدادا للقاء تشاد أو اللحاق بجزء مناسب من التجمع أو المعسكر وتضمنت خطابات الجبلاية العديد من عبارات طلب التعاون والتنسيق بما يحقق مصلحة اللاعب والنادي والمنتخب معاً.

علي الجانب الآخر حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة علي عقد عدة اجتماعات مع اللجان المختلفة داخل الاتحاد لتجنب المزيد من المشاكل التي تواجه الجبلاية مؤخرا بسبب القيد وأزمات الجونة والداخلية والمنتخبات والدورة الافريقية.

جاء ذلك بعدما استقر الاتحاد علي استمرار قيد سمير فكري لاعب الداخلية وعدم إلغاء قيده خوفاً من لجوء الجونة بالفعل إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الدولية للتظلم من قرار اعتماد هبوطه وبقاء الداخلية.

واتفق الجميع داخل المجلس علي ان استمرار قيد اللاعب سيجنب المجلس العديد من المشاكل في حالة التصعيد الدولي واعتماد المجلس قراره السابق ببقاء الداخلية وهبوط الجونة رسمياً إلي القسم الثاني.





الجمهورية



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لكل عروسه من اميرات المنتدى ترتيبات الفرح خطوه بخطوه معاكى ملف كامل دوما لك الحمد نصائح وترتيبات


الساعة الآن 01:39 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل