أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=278068
1280 7
#1

افتراضي كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024




لكي تفحصي ملائمة طريقة قص الشعر يجب الأخذ بالحسبان معايير عديدة مثل: مبنى الوجه، مبنى الجسم، اللباس, لون البشرة، مكان العمل، وحتى نمط الموسيقى المفضلة لديك. هكذا يتم ملائمة قصة الشعر اليوم.
هل تصفيفة شعرك تناسبك حقا؟ لكي تفحصي ملائمة طريقة قص الشعر يجب الاخذ بالحسبان معايير عديدة مثل: مبنى الوجه، مبنى الجسم، اللباس، لون البشرة، مكان العمل، وحتى نمط الموسيقى المفضلة لديك. هكذا يتم ملائمة اسلوب قص الشعر اليوم.
للوصول الى مستوى فنان في مجال ابداعي معين، يجب الحصول على الادوات الصحيحة وتحديثها بالاضافة الى المهارات الفطرية. اي كوافير يبدا بتنفيذ عمله والقيام بقص الشعر فقط وفقا لشعوره وابداعه، فانه في كثير من الاحيان يخطئ، واذا لم يخطئ، فان قدرته على اعادة نفس القصة مرة اخرى تتضرر. واحدة من الادوات الاكثر اهمية لدى مصفف الشعر هي قدرة التشخيص.




قبل بدء مصفف الشعر بتنفيذ قصة الشعر، يجب عليه الحصول على العديد من الاجابات التي تكون صورة كاملة وتامة. يجب عليه ان يعرف بالضبط مراحل العمل، الطول النهائي للقصة، الزوايا التي سوف يستخدمها، كيف سيندمج اللون وقصة الشعر معا وكيف سيندمج كل شيء بـ TOTAL LOOK مناسب يحسن مظهر المراة. لذلك، يجب على مصفف الشعر تعلم تمييز المباني الواضحة التي يمكن وفقا لها اتخاذ القرارات.
مبنى الوجه، مبنى الجسم، طريقة اللباس، طبيعة ولون البشرة، كل ذلك يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار. كذلك يجب عليه الاستعانة بنقاط اضافية تساعده في تحديد طريقة قص الشعر. على سبيل المثال، احيانا يساعد نمط الموسيقى التي تستمع اليها المراة، مجال عملها مهم جدا، اذا كانت محامية على سبيل المثال، فيجب على مصفف الشعر الاستنتاج انها ينبغي ان تكون مرتبة اثناء العمل، ولكن اذا كان نمط حياتها صاخبا وتحب ان تبدو عصرية خارج العمل فعليه اخذ ذلك في الاعتبار.
بعد ان يشخص مصمم الشعر كل المعطيات المذكورة اعلاه، فانه يتلقى اكثر من 80 ٪ من الاجابة الى اي قصة يجب ان يصل. اذا تجنب الاخطاء، فمن المرجح جدا ان ينجح!
في حالة وجود وجه مستدير، ممتلئ وخدين مستديرين وذقن صغيرة، فيوصى باجراء قصة شعر اقل كثافة واكثر طولا. يمكن عمل ذلك عن طريق الشعر الطويل، الاملس الذي يصل الى ما تحت الذقن. اشكال قص الشعر التي تدرج وتنفخ الشعر في الجزء الاعلى من الراس هي خيار غير موفق. الوجه الطويل، يمكن " تقصيره " بواسطة قصة مناسبة مثل " كاريه". ايضا قصة "الحصان" هي خيار ممتاز لهذه الحالة. "الفرق في الوسط"، على سبيل المثال، يطول الوجه، لذلك لا ينصح به.
هناك اشكال اخرى للوجه مثل الوجه المربع الذي نرغب بتحسينه، او الوجه على شكل قلب الذي ينبغي تجنب زيادة حجمه. المبنى الامثل للوجه هو " البيضاوي الشكل "، حيث يمكن اجراء الكثير من طرق قص الشعر المتنوعة لهذا المبنى.
بالاضافة الى شكل الوجه، فعلى مصفف الشعر ان ياخذ بعين الاعتبار بنية الجسم، مثل الرقبة الطويلة، الجسم المستدير والممتلئ وما الى ذلك. لكل هذه يعطى وزنا. على سبيل المثال، في حالة الرقبة الطويلة فعلى مصفف الشعر اتخاذ قرار ما اذا كان يريد كشفها او اخفائها بواسطة قص شعر، فهناك حالات التي تكون فيها الرقبة جميلة ونريد بالفعل كشفها.
كذلك، فان لون البشرة مهم جدا لتحديد الالوان التي نقرر تكوينها في القصة. انا شخصيا، اميل لاختيار لون البشرة الطبيعي وعدم الابتعاد عنه، اي اختيار الوان تشبهه، فلون بشرتك هو جزء من شخصيتك.
يجب على مصفف الشعر ايضا النظر جيدا وتمييز طريقة اللباس، الماكياج وحلي المراة. يجب عليه ان يفهم ما اذا كان مظهرها كلاسيكيا، عصريا، بسيطا او معقدا، فهذا سوف يساعده في اختيار التوجه العام لقص الشعر والـ TOTAL LOOK.
كما ذكرنا، فان نمط الموسيقى، الهوايات، نمط الحياة ، كل هذه يمكن وينبغي ان تساعد في اتخاذ القرارات بشان طريقة قص الشعر. مصفف الشعر المتميز، هو الذي يصل الى مرحلة البدء بقص الشعر ويعلم بالضبط ما الذي ينوي القيام به، ويكون قادرا على رؤية وجعل الزبونه تفهم المظهر النهائي.
المرحلة الاساسية التي ينعكس فيها ابداع مصففي الشعر هي المرحلة النهائية. هذه المرحلة تمنح فرصة للتعبير الابداعي وبراعة كل مصفف شعر وهي ما تميز مصففي الشعر عن بعضهم البعض.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

روعة
إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة الصلاه
#3

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

رووووووعه يسلمووو
إظهار التوقيع
توقيع : Nada Ndod
#4

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

تسلمين

إظهار التوقيع
توقيع : نَقاء الرُّوح
#5

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

رووووووووووعه
#6

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

يشكرو
#7

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

موضوع جميل ومفيد روووعه
إظهار التوقيع
توقيع : مديرة موقع د.سمر
#8

افتراضي رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024

رد: كيف تتم ملائمة طريقة قص الشعر للمرأة؟ 2024
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تنعيم وتطويل الشعر المجعد والمقصف والضعيف بوصفات طبيعية , وصفات وخلطات سهله للشعر صفاء الحياة العناية بالشعر
العناية القصوى بالشعر من الألف الى الياء Mariam Wahid العناية بالشعر
الاسباب المختلفة لتساقط الشعر ماما نونا العناية بالشعر
فرد الشعر بـ ٩ علاجات منزليه , طريقة فرد الشعر بـ ٩ علاجات منزليه العدولة هدير العناية بالشعر
طريقه لفرد الشعر بوصفات طبيعيه,افردي شعرك بكل سهوله وبعدة طرق مختلفه,تعلمي كيفية ف جنا حبيبة ماما الارشيف والمواضيع المكررة


الساعة الآن 06:53 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل