رد: رواية فجاة ينتشر الحب البارت العاشر
التكملة
ببيت جديد على الرواية بيت اهل سام
خالد وديانا امه وابوه لسام كانو قاعدين على طاولة الفطور
وبعد شوي نزل سام راح وباس راس امه وابوه
سام: صباح الخير لاحلى اب وام بالكون
ديانا وخالد: صباح الخيرات ابني
سام وهو يجلس بكرسيه : طيب ماما وبابا انتو قلتو انو العرس تحدد بعد ثلاث اشهر طيب ليش مو بعد شهر او على الاقل شهرين
ديانا : هههههههه يا ابني انت شو بك مستعجل وبعدين احمد ربك انه بعد ثلاث اشهر لانهم يا دوب يكفو البنت لتتجهز
خالد: اي امك معها حق يا ابني المهم سيما ما حدا حياخدها غيرك وهي صارت خطيبتك
سام: اي معكم حق هدا الاهم .. وقام راح
خالد: مو مصدق ايمتا اشوفه عريس واشوف احفادي قدامي والعبهم
ديانا: اي معك حق وانا كمان مو مصدقة ايمتا هالشي الله يتمم كلشي على خير
خالد: امين
ببيت راجنات
ليندا: ههههه مو مصدقة انو سيما رح تتزوج
سيما وهي تتخصر: وليش طايحة من عينك ست ليندا
ليندا: مو هدا قصدي قصدي انو ازا انتي وسام اجتمعتو تحت سقف واحد الكرة الأرضية ما رح تتحمل... والتفتت لابوها
ليندا: بابا ازا سام وسيما تزوجو دبر لي على مركبة فضائية لانو بدي روح على كوكب ثاني لان كوكب الأرض ما رح يتحملهم سوا
راجنات: وهو الواحد ينسى شقاوتهم وهنن صغار ومقالبهم والمصايب ههه
سيما: اصلا قولي انك مقهورة لاني رح اتزوج قبلك ورح تضلي لحالك بشلة العزابية
ليندا تلعب بخصلة من شعرها: احلفي اصلا لو بدي اتزوج كنت اتزوجت من زمان بابا في عنده طابور من الخطاب يوميا يخطبوني بس انا دايم ارفض لاني للحين ما لقيت الشخص المناسب
سيما تبي تقهرها: ههههههه بابا انت متاكد انو الخطاب الي يجو يخطبو ليندا مو مصابين بالعمى لان برايي الي خطبوها اما عميين او مجانين او صاير شي لعقلهم ههههه
صوفيا: بدي بس يوم واحد شوفكم مثل الاخوات متفقين وبعدين يا لسانين لا تنسي عرسك تراه بعد ثلاث اشهر بالعربي لازم تبلشي تجهزي من الحين عشان يكفيك الوقت
سيما: انا يا امي تقولي لي ام لسانين بدال ما تفرحي لبنتك انها رح تصير عروس تقولي لها هيك وتزعليها انتو ما بتحبوني ولا تهتمو فيني
راجنات يفتح ايديه: يا بعد هالكون تعالي لعند ابوك
سيما راحت لعند ابوها
سيما : موتو قهر بابا بيحبني وهالشي مكفيني
صوفيا: رح تصيري عروس ولساتك مثل الاطفال
ليندا: لازم نطلق عليها لقب العروس الصغيرة ههههههه
سيما وهي تقوم: الله يشوفني فيك بيوم يا ليندا وتاكدي بوقتها رح اقهرك واحرجك واطلع الشيب من راسك.... وطلعت عنهم لغرفتها
ليندا: ههههههه هالبطة مو متخيلة انها بعد ثلاث اشهر رح تروح عني طيب مع مين رح اتخانق والله بحبها كتير خليني روح راضيها
ببيت ميرا وكاران
كانت بالمطبخ تجهز لها قهوة حست بحدا فات للمطبخ التفتت لقته كاران
فات بدون ما يعطيها اهمية اخد له كاس عصير من الثلاجة وشربه وطلع مثل ما فات بدون ما يعطيها اي اهمية
ميرا: مو مهم اهم شي انه ما عاد عم يضربني بس يا ربي لايمتا هالحال ما اقول غير الله يصبرني .. واخدت قهوتها ونزلت
ببيت اهل ابتسام
جالسة تقرا مقالة بالنت
اندق الباب
ابتسام: مين
: انا يا انسة ابتسام
ابتسام: فوتي
فاتت الخادمة وقالت
الخادمة: انسة ابتسام في حدا اجا بدو يشوفك
ابتسام: مين
الخادمة: ما بقدر قول هو وصاني
ابتسام باستغراب: طيب دقيقة ونازلة... لبست اول شي صادفها بالخزانة ونزلت لصالون الاستقبال وهنيك شافت اخر شخص ممكن تتمنى انها تشوفه
ابتسام بصدمة: انت شو جاي تعمل هون يلا برا لك عين تجي بعد الي ساويته.. وقامت رايحة عنه بس مسك ايدها وقال
: مو على كيفك تروحي اسمعي الشي الي بدي قوله وبعدين فيك تمشي
يا ترى مين هالشخص. هاد رح نعرفه بالبارت الحادي عشر