أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

1081 3
#1

افتراضي نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل , نصائح شراء فستان الزفاف الانسب

نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل نصائح 3dlat.net_18_16_c5e1

تحلم كل فتاة باليوم الذي ترتدي فيه فستان الزفاف الذي تحلم به يوم عرسها، تبدأ كل فتاه بالتخطيط لهذا اليوم المميزة في حياتها و لاشك بأن كل عروسة تريد أن يكون هذا اليوم مختلف عن أي يوم أخر. وتبدأ العروس مبكرا بالتسوق والبحث عن الفستان المناسب ليوم زفافها ،ولأن هذه الخطوة قد تأخدك منك الكثير من الوقت والبحث فلا تقلقي فهذه الخطوة بسيطة و ممتعة عند إتباع النصائح الأساسية و الإرشادات التي تساعدك في شراء فستان الزفاف المناسب. وإليكي مجموعة من النصائح قبل شراء فستان الزفاف .
فستان الزفاف المناسب لك


1 .تحديد موعد التسوق : و يجب أن يكون لديكي متسع من الوقت : يختلف الموعد المناسب علي العديد من العوامل منها المكان قد ترغب بعض الفتيات شراء فستان الزفاف من الخارج و ذلك قد يستغرق المزيد من الوقت . و بعدها أسابيع للخياطة و عمل التعديلات المناسبة .. لذلك ينصح الخبراء ببدأ التسوق قبل معاد الزفاف ب 9 أشهر تقريباً حتي لا تقعي في بعض الأخطاء عند الشراء ، فهو فستان الأحلام لأي فتاة ولا يجب أن يكون هناك تسرع في الإختيار .
2. تحديد مكان التسوق : يعتمد هذا القرار علي الميزانية الموجودة لديكي حيث توجد هناك أماكن مختلفة للتسوق منها المحلات الكبري و السلسلة المتفرع منها أو المحلات الصغيرة أو السفر للخارج . و هناك إقتراح أخر و هو الذهاب إلي مصمصم ازياء لعمل فستان الزفاف و لكن هذا الإقتراح قد يكون مكلف نوعاً ما .و عموماً تحتوي المدن الكبري علي العديد من المحلات التجارية والبوتيكات التي يمكن التسوق فيها .
  • قد يرغب البعض التسوق عبر الإنترنت ، و لكن يجب أن تكوني حذر عند اللجوء لهذا الحل لأنه لكي تحصلي علي فستان زفاف مناسب لكي يجب تجربة و قياسه علي أرض الواقع امامك . بالإضافة إلي أنه قد يتكلف المزيد من المال لذلك يتطلب الحرص جيداً .
  • يفضل إستشارة الأقارب و الأصدقاء ، قل تحديد المكان للإستفادة من خبراتهم . و قد يصاف و تعرف بأن أحدهم لديه تجربة سيئة مع أحد المحلات التجارية ، لذلك يجب تنجب هذا المحل و عدم التعامل معه .
  • قد تجد أن بعض المحلات لا تسمح لكي برؤية جميع الفستاتين الموجودة لديهم ، و سوف يطلب منك الموظف تحديد ما تريديه لإحضاره لكي ، قد تكره بعض الفتيات هذه الأماكن لذلك يمكنك تجنبها بهدوء .
  • ينصح الخبراء بالبحث عن شركة متخصصة في فساتين الزفاف لتساعد في إختيار الفستان المناسب للميزانية الموجودة لديكي .
  • قد تكون المخازن المتاجر ، خيار جيد عند البحث عن فستان زفاف حيث توجد العديد من الأشكال و يسمح لكي بتجربة ما تقومي بإختياره بسهولة بالإضافة إلي أن الأسعار قد تكون مناسبة للميزانية الموجودة معك .
3 .أخذ ما تحتاجي إليه معك قبل التسوق :


أهم شئ أن يكون معك شخص أخر لإستشارته و معرفة رأيه حوالي الفستان الذي تقومي بإختيار و عادة ما يكون هذا الشخص والدتك أو صديقتك المقربة أو أختك . و يفضل أخذ شخص واحد أو إثنين علي الأكثر تكوني تثقي برأيهم كثيراً .
  • أخذ كاميرا رقمية معك أثناء التسوق ، و ذلك لأنكي قد تحتاجي لتذكر الفستاتين التي قومي بتجربتها من قبل أثناء تكملة عملية البحث . و ذلك لأنه عادة ما تقوم العروسة باللف علي معظم المحلات الموجودة في المدينة و يصعب عليها تذكر تفاصيل كل فستان قامت بقياسه من قبل ..و أيضاً وجود الصور معك يساعد علي المقارنة الصحيحة بين كل شكل و الأخر . و إذا لم تتكمني من إلتقاط صورة للفستان يمكن الإحتفاظ بإسم المصمم و شكل التصميم للبحث عنه علي الإنترنت فيما بعد .




  • الإحتفاظ بزجاجة ماء أو عصائر في حقيبتك الشخصية : و ذلك لأن التسوق من أجل فستان الزفاف قد يستغرق وقت طويل و يحتاج جسمك للترطيب و الطاقة لكي تكون لديكي القدرة علي الإستمرار و لكن الحرص أن تبقي هذه الأمور بعيده عن الفستان أثناء تجربته .
  • إذا كنتي ترغبي في إرتداء عنصر معين مثل الأحذية أو الإكسسوارات أو حجاب معين علي الفستان يمكنك أخذه معك أثناء التسوق .
4. هناك بعض الحلول البديلة التي يمكنك اللجوء إليها و لا يجب تجاهلها : مثل إذا كان هناك فستان زفاف ينال إعجابك و تري فيه فستان أحلامك و لكنه بلا أكمام و أنتي تريدي له أكمام يمكنك الطلب من الخياطة تغير هذه الأمور الصغيرة . و لكن إذا كان هناك تغيرات كثيرة سوف تحدث في الفستان بفضل تكملة عملية البحث حتي تحصلي علي ما تريدي .
5 . حذاري التعامل مع مندوبي المبيعات : و ذلك لأنه يحاول إقناعك بالعديد من الامور التي قد لا تكون مناسبة لكي مقابل التسويق و الحصول علي العمولة و لا يهتمون إذا كنتي تبدوي جميلة فيه ام لا ؟ فهم يحاولوا تحقيق مصالحهم الشخصية و مساعدتك في العثور علي الفستان في أقرب فرصة .
6. قد تحتاجي إلي التسوق و رؤية حوالي 600 فستان الزفاف و يحتاج ذلك شهور ، حتي تعثري علي فستان أحلامك . يجب عليكي المقارنة بينهم جيداً من ناحية المقاس المناسب لكي و الأسعار و الألوان
7. بعد تحديد الأشكال التي نالت إعجابك تأتي خطوة مقارنة الأسعار الموجودة في السوق فقد توجد بعض محلات فساتين الزفاف قد تكون لديها عروض خاصة في البيع أقل من المحلات الأخري. و قد لا تمانع بعض الفتيات بتأجير الفستان الخاص بهم بعد يوم الزفاف و الإستفادة منه .
8 . هذه العملية ممتعة للغاية لأنكي تحظي فيها بإهتمام المقربين منك حتي العاملين في المحلات ينظرون إليكي علي أنكي العروس الجميلة المدللة .
نصائح :
  • يفضل تحديد الميزانية الموجودة لديكي ، قبل إختيار الفستان المناسب . و يجب أن تكون التكلفة معقولة .
  • يجب أن يكون حجم الفستان مريح بالنسبة لكي من حيث الطول لكي يساعدك في الرقص و الضحك .
  • يجب أن يكون الفستان مناسب لشكل جسمك ، و هو ما يجعلك أن تشعري بالثقة و الجمال
تنبه :
يجب الإنتباه بأن بعض الفساتين قد تكون ذات تكلفة عالية و مع ذلك لا يكون بالضرورة أفضل نوع .


نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل نصائح 3dlat.net_18_16_c5e1





إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل , نصائح شراء فستان الزفاف الانسب

شكراااااا لكي حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل , نصائح شراء فستان الزفاف الانسب

مشكورة ي عسل عالإفادة
إظهار التوقيع
توقيع : حڸآۉة آڸرۉح
#4

افتراضي رد: نصائح شراء فستان الزفاف الاجمل , نصائح شراء فستان الزفاف الانسب

منورين يا قمرات
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير

الكلمات الدليلية
الاجمل, الانسب, الزفاف, شراء, فستان, نصائح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الاسرار الـ 18 التي يرغب الرجل أن تعرفيها عنه ام جنى وبس الحياة الزوجية والاسرية
ارقام شراء الاثاث المستعمل بجدة-بمكة ابومازن بافضل الاسعار أم مازن سوق المستعمل
مهرجاااااااااان السواريهات بــ 75ج بمناسبة عيد الأم عند زمـــــــــــــــزومـــ زمزوما سوق المستعمل



الساعة الآن 03:04 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل