أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

2131 1168506062 للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان

للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان

القطط رغم انها كان ظريف و جمل في كثير من الأحيان إلا انه لا بد أن تتعلم إبعاد القطط عن ممتلكاتك الخاصة سواء كانت قطتك أو أي حيوان أليف خاص بالجيران، حتى لا تحدث أي ضرر في المكان ، ويوجد الكثير من الطرق إبعاد القطط عن المكان وتقل جاذبيتها للمكان سواء كانت قطط منزلية أو قطط من الشارع.
للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان
إبعاد القطط المنزلية





إذا كانت القطة دائما تقوم بخربشة الأريكة وتفسدها فيمكنك تغطية الأريكة بطبقة من القصدير، في ملامسة القطة للقصدير يعطي صوت لا تحبه القطط فتبتعد عنه، وهذه طريقة بسيطة و سهلة وناجحة، فيمكنك ازالة القصدير أثناء استخدام الكرسي مرة أخري، يمكن أيضا استخدام أشرطة لاصقة علي الوسائد الأريكة تعطي ملمسا تنفر من القطة.

يمكن استخدام بعض الروائح التي تنفر منها القطط مثل الليمون والخزامى و القوليوس، قم بخلط الخزامي مع قشر الليمون وضعها علي الأرفف الموجود عليها أشياء قابلة للكسر، أو أي مكان لا تريد وصول القطة إليه، ويمكن إضافة زيوت عطرية علي هذه الروائح لتصبح أكثر نفاذا وانتشارا، قم برشها علي السجاد وأسطح الطاولات والأجهزة المنزلية، ويمكن استخدام هذه الروائح في بخاخات ورشها علي الستائر والأسرة إبعاد القطط عن هذه الأماكن.

لا تحاول شراء منتجات طرد القطط من الأسواق لأن هذه المواد تصنع من بول الثعلب أو فضلات الحيوانات، وأنت بالطبع لا تريد استخدام هذه المواد علي ممتلكاتك الخاصة.

إذا كنت تمتلك زرع وتضايقك القطه وتفسده فيمكنك أن تقوم بإبعاد القطط عنه باستخدام الماء، قم برش الماء عليها باستخدام بخاخات أو مسدسات مياه، وقم بالرش عليها عندما تتسلق القطة وتذهب إلى النباتات، وذلك حتى تشعر القطة بعدم الارتياح في هذا المكان وتبتعد عنه.

لا ترفع صوتك أو تصدر أصوات عالية بأي شئ أو تنفعل علي القطة عندما تفسد شئ لأن هذا علي المدى البعيد لا يعطي نتيجة بل يعود القطة علي الصوت العالي، فتفسد الأشياء وتسمع صوتك ولا تنتبه له.

إذا كنت تريد إبعاد القطط عن النوع علي سريرك، فجهز لها بديل، قم بتجهيز مكان للنوم مثلا صندوق وضع فيه بطانية قديمة ذات فرو وانتثر عليه بعض النعناع، هذا يجذب القطة السرير الخاص بها ويبعدها عن سريرك.

أبعد الأماكن التي يفسدها القطة عنها وقم بإزالة أي قطعة تتسلق عليه كي تصل إلى الأسطح المرتفعة، ومن الضروري أن تزود القطة بشئ يمكنها خدشه إذا كانت تملك أظافر طويلة، فلابد للقطة أن تستخدم أظافرها بشكل مستمر.

إبعاد قطط الشوارع

تأتي قطط الشوارع إلى المنازل للبحث عن الطعام، فإذا كنت تمتلك قطة أو أي حيوان أليف فأبعد طعامه في مكان لا تستطيع قطط الشوارع الوصول إليه، وتأكد من عدم وجود طعام إضافي تأتي إليه القطط، قم بالانتباه إلي صناديق القمامة وتكدسها وقم بتغطيتها وأجعلها في مكان آمن، حتى لا تأتي القطط إليها بحثا عن بقايا الأسماك، يمكن استخدام مرشات مياه متحركة أمام البيت مثلا في الحديقة في القطط لا تحب الماء ،بعد فترة من الأيام قم بتغيير مكان المرشات حتى لا تستطيع القطط اكتشاف أماكن جديدة تتسلق منها إلى البيت.

يوجد بعض النباتات التي لا تحبها القطط وتنفر منها، فيمكن زراعتها في الحديقة وأمام البيت فتعطي مظهر جمالي وتبعد القطط عنك ، من ضمن هذه النباتات عشبة الحرمل، هذه العشبة كفيلة بإبعاد القطة عنك، وهي نبات يظهر في الخريف، بازرعه في الخريف وحصده وخزنه باقي الفصول وقام برشه أمام البيت لأبعاد القطط، ومن النباتات أيضا الخزامي وحشيشة الليمون والكافور ولا سيترونيلا، ويمكنك أن تغطي أرض الحديقة والمساحات وأي مكان تريد أن تبعد القطط عنه بواسطة نثر قشور الحمضيات والنباتات المنفرة للقطط فيه.

يمكنك أن تخصص مكان في حديقتك للقطط بعيد عنك لتقلل من احتمالية العودة للمكان الذي لا تريدهم فيه مرة أخرى، وهذه فكرة جيدة إذا كانت القطة تخصك، ازرع في هذا المكان نعناع واترك العشب ينمو، ضع صندوق به تربة طينية أو رمل وضعه في مكان محدد ونظفه دائما حتى تشجع القطط علي استعماله، إذا واجهتك مشاكل مع القطط البرية ولا تستطيع حلها فقم بالاتصال بمنظمة رعاية الحيوانات الخاصة ببلدك.

للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان



إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#2

افتراضي رد: للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان

رد: للتخلص من القطط,كيف تتخلص من القطط نهائيا من المكان
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
للتخلص من الحشرات المنزلية بأنواعها بالأعشاب المتواجدة فى منزلك ام طاطو افكار وتجارب منزلية
معلومات عن القطط توتة واحلى بنوتة عالم الحيوانات والطيور
معلومات رائعة عن القط الشيرازى توتة واحلى بنوتة عالم الحيوانات والطيور
مالا تعرفه عن القطط حبى الوحيد عالم الحيوانات والطيور
وصفات سحرية للتخلص من الكرش , 6 وصفات لتتخلصي نهائيا من الكرش منون حبيبتي طرق التخسيس وانقاص الوزن


الساعة الآن 02:03 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل