أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة


مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة



بعد قضاء يوم طويل من العمل، لا شئ يضاهي العودة إلى المنزل والحصول على حمام دافئ. قد يساعدك الماء الدافئ على الاسترخاء والشعور بالراحة، لكن هل جربت يومًا إضافة بعض المكونات الصحية لحمامك لتعزيز فوائده الصحية. هناك العديد من المكونات المنزلية البسيطة التي يمكنك إضافتها لماء الاستحمام لتعمل على العناية بجسمك والتخلص من جميع مشكلاتك.
جربي تلك المكونات المنزلية مع حمامك الدافئ وانعمي بالمزيد من الفوائد الصحية.

بيكربونات الصوديوم

إضافة بيكربونات الصودا إلى ماء الاستحمام أمر مفيد يساعد على معادلة حموضة الجلد وتعزيز عملية الديتوكس للتخلص من السموم المتراكمة. أضيفي حوالي 5 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم لحوض الاستحمام مع الماء الدافئ، كي تساعدك على تهدئة التهابات الجسم والشعور بالاسترخاء. وهي أيضًا من أفضل الوسائل التي تعمل على تنقية الجسم من أثار النيكوتين، الكافيين، العلاجات الطبية وعوامل التلوث.
ملح البحر

بعيدًا عن فوائده الصحية التي لا تحصى، إضافة 2 كوب من ملح البحر لماء الاستحمام الدافئ يساعدك على التخلص من الألام والتهابات الجسم، كما يشعرك بالاسترخاء لجسمك وذهنك. للاستفادة القصوى من ملح البحر لحمامك، ينصح بالاستحمام 3 مرات خلال الإسبوع مع إضافة ملح البحر.

الزنجبيل

عند الشعور بالمرض، يفضل إضافة نصف كوب من مسحوق الزنجبيل أثناء ملء حوض الاستحمام بالماء الساخن، كي يساعد ذلك على التخلص من أعراض البرد والإنفلونزا. حتى في حالة عدم المرض، من خلال إضافة الزنجبيل للماء يمكنك التخلص من ألام العضلات، التخلص من السموم خارج الجسم، كما يعمل على رفع درجة حرارة الجسم للشعور بالدفء.
الشاي الأخضر





نعلم جميعًا أن الشاي الأخضر مفيد لجمال ونضارة البشرة. لكن ما رأيك بنقع جسمك بالكامل في الشاي الأخضر. ستحتاجين لإضافة 6 أكياس من الشاي الأخضر لحوض الاستحمام مع الماء الدافئ، اتركيها لمدة ربع ساعة تقريبًا ثم تخلصي منها. من المعروف أن الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة، والتي تعمل على مكافحة الشوارد الحرة التي تتسبب في الشيخوخة المبكرة إلى جانب تنقية الجسم من السموم.
الليمون

ما إذا كنت تفضلين استخدام الليمون الطازج أو عصير الليمون، يمكنك إضافة الليمون لماء الاستحمام والاستمتاع برائحة منعشة وتجديد خلايا البشرة أيضًا. كما يساعد الليمون على تقليص مسام البشرة الواسعة، إلى جانب فوائده لتحسين الحالية المزاجية. أضيفي شرائح 5-6 ثمرات من الليمون لماء الاستحمام الدافئ أو نصف كوب من عصير الليمون.
زيت الزيتون

أغلب الزيوت الطبيعية تتميز بفوائد جمالية عديدة لتنعيم وترطيب البشرة، ويعد زيت الزيتون من أفضلها. فقط أضيفي 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون النقي لماء الاستحمام الدافئ. سيساعدك ذلك على تنقية مناعة الجسم، نظرًا لخواص زيت الزيتون الفعّالة المضادة للبكتيريا والفطريات. كما يعمل كذلك على تعزيز إنتاج الكولاجين وشد البشرة لإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.



مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة





إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#2

افتراضي رد: مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة

رد: مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة

إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: مكونات طبيعية في حمامك للتخلص من مشكلات الجسم الشائعة

سلمت يداااااااك على الموضوع،،،


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وصفات طبيعية للدكتور اسامة الحجازي همسات الحنين طرق التخسيس وانقاص الوزن
](( وصفات للعناية بكـــــــــامل الجسم )) 2024 فخامة ملكة الارشيف والمواضيع المكررة
مكونات طبيعية لتنعيم الجسم , علاج مشكلات البشرة , أثناء الاستحمام نَقاء الرُّوح العناية بالجسم
تخلصى من الشعر الزائد للابد بدون الم . مكونات خاصة طبيعية = 12 ميزة جمالية النيل للتسويق سوق عدلات النسائي العام
تدليك الجسم وفوائده للتخلص من الجراثيم والميكروبات عـدلات العناية بالجسم


الساعة الآن 03:36 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل