أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=367491
245 0
#1

خبر منتخب مصر يخسر أمام أوروجواى بهدف قاتل



منتخب مصر يخسر أمام أوروجواى بهدف قاتل



حاز المنتخب الوطني المصري على احترام العالم بعدما قدمًا عرضًا قويًا أمام أحد المنتخبات المصنفة للحصول على النسخة الحالية من كأس العالم، بعدما
خسر بهدف نظيف أحرزه خيمينيز لاعب أتليتكو مدريد فى الدقيقة 88 من عمر المباراة، فى أحداث مباراته أمام أوروجواى فى ثاني مباريات نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا، حيث ظهر المنتخب بصورة متوازنة ووضح قراءة هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة للأوراق الخاصة بالفريق المنافس.


خاض المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد الشناوي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، على جبر، محمد عبد الشافي، طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، عمرو وردة، مروان محسن".



بينما خاض المنتخب المنافس المباراة بتشكيل مكون من: "موسليرا، فاريلا - جودين - خيمينيز – كاسيريس - بنتانكور - فيتشينو - نانديز - دى أراسكايتا - سواريز – كافانى".



بدأ الشوط بضغط عالي بطول الملعب من قبل لاعبي منتخب أروجواى الا أن تماسك المنتخب المصري جعل الأفضلية له خلال الدقائق الأولى من المباراة، حتى بدأ الفراعنة لمبادلة الأوروجواى لنفس الطريقة.



فى الدقيقة الثامنة قاد إدينسون كافاني هجمة وسدد كرة قوية على يمين محمد الشناوي استطاع الحارس المصري امتلاكها بكل ثقة.



فى الدقيقة 11 من عمر المباراة بدأ المنتخب الوصول الى مرمى المنافس بهجمة انتهت بتصويبة ضعيفة من تريزيجيه وضعها فى يد حارس أوروجواى بعد عرضية رائعة من عمرو وردة.



بعدها وفى الدقيقة 14 أهدر لويس سواريز الحاضر الغائب فرصة تحقيق التقدم بتصويبة بعيدة عن مرمى الشناوي، ومع الدقيقة 15 حصل عمرو وردة على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها عبد الله السعيد وكانت تحمل ملامح الهجمة الخطرة الا انها خرجت فى النهاية لضربة مرمى.



وفى الدقيقة 24 من عمر المباراة أهدر لويس سواريز هدف محقق بعدها حاول الفراعنة التماسك ومبادلة أوروجواى الهجمات وهو ما ظهر مع الدقيقة 27 حيث بدأ الفراعنة الوصول الى منتصف ملعب المنافس بصورة متكررة.



استمر الشوط سجال بين الفريقين ولم يشهد أية أهداف حتى لفظ الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط.


الشوط الثاني



مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة حاول منتخب أوروجواى تكثيف هجمات ووصل بكرة أكثر من خطرة للويس سواري الا ان محمد الشناوي عاد للتألق واستطاع ابعادها عن مرماه، ليدخل المنتخب المصري المباراة قبل تعرض طارق حامد للإصابة فى كرة مشتركة نزل على أثرها سام مرسي فى تغيير اضطرارى فى المباراة مع الدقيقة 49 من عمر المباراة.



ومع انطلاق الدقيقة الخمسين تملك المنتخب الوطني زمام الهجوم واستطاع الوصول كثيرا الى منطقة جزاء الأوروجواى الا أن الهجمات افتقدت للتركيز وغلب عليها الحماسية أكثر من الدقة لتبقى النتيجة حتى الدقيقة 60 سلبية بين المنتخبين.



فى الدقيقة 63 شارك محمود عبد المنعم كهربا على حساب مروان محسن فى محاولة لتفعيل النواحى الهجومية بعدما استسلم مروان محسن لمدافعي أوروجواى بعد مستوى رائع فى ثلثي المباراة الأوليين.



تغيرت روح المنتخب ووضح روح التعاون بين الثلاثي عمرو وردة وتريزيجيه ومحمود كهربا وراح اللاعبون يشنون هجمات كثيرة جعلت الفراعنة لهم الأفضلية ومع هجمة قوية من احمد فتحي ردها أوروجواى بانفراد لسواريز أخرجها الشناوى وحرم المنتخب المنافس من احراز هدف التقدم.



زاد من اطماع الفريق المصري هيكتور كوبر بنزول رمضان صبحي بدلًا من عمرو وردة فى الدقيقة 81 من عمر المباراة فى محاولة لاحراز هدف التقدم قبل أن يباغت الأوروجواى بتسديدة نارية أخرجها محمد الشناوي حارس الفراعنة.



وفى الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة نجح منتخب أوروجواى فى إدراك هدف التقدم برأسية من خيمينيز نجم أتليتكو مدريد الأسباني ليخطف النقاط الثلاث للمباراة.









إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
منتخب موريتانيا يخسر أمام غامبيا ودياً سارة سرسور اخبار رياضية
“اليوم السابع” يرصد حصاد المونديال..171 هدفا.. رودريجيز الهداف سارة سرسور اخبار رياضية
الأهلى يخسر أمام أهلى بنغازى بهدف سادومبا سارة سرسور اخبار رياضية
الأهلي يخسر بهدف أمام يانج في افتتاح مشواره الإفريقي سارة سرسور اخبار رياضية
سان جيرمان يخسر أمام بورتو بهدف قاتل nanouna7 اخبار رياضية


الساعة الآن 09:17 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل