أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

14 المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخطوات


المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخطوات
المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخطوات بسيطه
المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخطوات
التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تجتاح الوجه بحكم مرور السنوات ومن منا لم تتخذ ولو خطوة صغيرة للتخلص من تجاعيد الوجه؟ ولكن النتيجة قد تكون غير مقنعة، ولذلك ننصحك بتطبيق هذه الوسائل التي سنقدمها لك اليوم مجتمعة لتحصلي على بشرة خالية من التجاعيد!

تعرفي على هذه الوسائل التي قدمناها لك وثابري عليها لتجدي فرقاً ملموساً بعد 6 أسابيع من بدء تطبيقها مجتمعة.

استخدمي المنتجات التي تحتوي على الريتينودات لوداع التجاعيد.

هل تعلمين بأن الريتينول هو المادة الوحيدة التي وافقت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية على اعتبارها العلاج المضادة للتجاعيد. وقد جاءت هذه الموافقة نتيجة أبحاث أجريت بسنوات طويلة والتي أثبتت بأن الريتينول لا يعمل على التخلص من التجاعيد فحسب بل يقلل من البقع الداكنة التي تظهر مع التقدم بالعمر وكذلك حب الشباب. وقد أثبتت الدراسات أنك سوف تشهدين تحسناً ملحوظاً في 6 أسابيع إلى 6 أشهر من بدء استخدام كريمات الريتينويد. ويكمن سر فعالية الريتينول على أنه يساهم في زيادة إنتاج ألياف الكولاجين وكما يحتوي على حمض الهيالورونيك مما يجعل البشرة أكثر سماكة...

وصفات منزلية غنية بالفيتامينات

طبقي الوصفات المنزلية الغنية بفيتامينC وA للتخلص من التجاعيد.

كما عودناك دوماً على تقديم الوصفات المنزلية للعناية ببشرتك، وهذا لم يأت من فراغ بل لأننا نحرص دوماً على تقديم الحلول السهلة والفعالة وقليلة التكاليف لمنحك بشرة شابة على الدوام، وقد اخترنا لك اليوم هذه الوصفات التي تحتوي على فيتامينA

ماء الورد: هل تعلمين أن مياه الورد تحتوي على فيتامينC أكثر بعشرين مرة من البرتقال، ولذا لا تستغني عن مسح وجهك يومياً بماء الورد.

زيت نبق البحر: يحتوي هذا الزيت على مستويات عالية من فيتامينC ولذا كل ما تحتاجينه هو مسح وجهك ورقبتك بهذا الزيت يومياً لوداع التجاعيد.

عصير البرتقال: عندما يذكر البرتقال دوماً ما يرافقه فيتامينC ولذا طبقي عصير البرتقال المتوافر في كل منزل على وجهك وانعمي بوجه خال من التجاعيد.

شرائح الأناناس: يحتوي الأناناس على نسبة عالية من فيتامينC ولذا كل ما تحتاجينه للتخلص من التجاعيد هو تدليك وجهك ورقبتك بشرائح من الأناناس الطازجة وتركها لتجف لمدة 20 دقيقة ومن ثم شطف بشرتك بالماء الفاتر.

عصير الطماطم: إن إضافة 5 قطرات من الجليسرين إلى عصير الطماطم ثم استخدام الكرة القطن لوضع هذا المنتج على بشرة وجهك ورقبتك هما وسيلتك الفعالة لبشرو شابة.

نظام غذائي للتخلص من التجاعيد





اتبعي نظام غذائي غني بمضادات الأكسدة وفيتامينA و C

مضادات الأكسدة هي مواد لها القدرة على تثبيط الجذور الحرة في الجسم والتي تعد سبباً رئيسياً في تدمير خلايا الجسم والبشرة ولذا فهي تلعب دوراً رئيسياً في الوقاية من التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع والتصبغات المزعجة. وتتوزع المصادر الطبيعية لمضادات الأكسدة بشكل كبير في الخضار والفواكه بشكل رئيسي ويوجد فى الجزر والبروكلي والبطاطا والطماطم والفراولة، الجوافة، البرتقال، الليمون، والخضروات الورقية، بالإضافة إلى الحبوب والبقوليات، والخضروات الورقية، بالاضافة إلى المكسرات، وكذلك السيلينيوم الذييتواجد في الأسماك والقشريات واللحوم الحمراء والبيضاء والبيض.

التخلص من التجاعيد عبر تطبيق تمارين الوجه بشكل يومي

قد لا تكفي تطبيق الخلطات الطبيعية والكريمات التي نستخدمها للحفاظ على وجه مشدود، ولذا لا بد من إضافة تمارين الوجه إلى روتين العناية بالبشرة اليومي لديك ولا يتطلب الأمر سوى عدة دقائق وبإمكانك القيام بها عند تطبيق كريمات الريتيونيد، ومن هذه التمارين تمرين شد الوجه الأول (تمرين شفاه السمكة): ولتطبيقه قومي بسحب خديك نحو شفاهك مثل السمكة، ومن ثم ابتسمي قدر ما تستطيعين مع ضرورة إبقاء بقية أجزاء الوجه مرتخية كالعينين، استمري على هذه الحالة مدة 10 ثواني ومن ثم استرخي، أعيدي تكرار هذه المرحلة 3 مرات.

إشربي قدر ما تستطيعين من الماء يومياً لوداع التجاعيد

يساعد شرب الماء بانتظام يومياً على ترطيب البشرة باستمرار ويعتبر الجفاف المسبب الرئيسي لظهور التجاعيد، بالإضافة لذلك فإن الماء يعمل على تنظيف الجسم من السموم وبالتالي محاربة الجذور الحرة التي تعتبر من العوامل المسرعة لظهور التجاعيد على الوجه.

كل نتيجة مرضية هي حصيلة جهد وإستمرارية، ولذلك لا تترددي بجعل هذه الوسائل جزء من روتين العناية ببشرتك اليومي للتخلص من تجاعيد الوجه دون عودة.
المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخطوات



إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#2

افتراضي رد: المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخط

مشكوره حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : زهره محمد
#3

افتراضي رد: المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخط

مشكووووره اختي الكريمه
#4

افتراضي رد: المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخط


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره محمد
مشكوره حبيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuo
مشكووووره اختي الكريمه
نورتو موضوعى

إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#5

افتراضي رد: المفاتيح الذهبية للقضاء على التجاعيد.كيفية القضاء على تجاعيد البشرة بخط

موضوع جميل يشيمو تسلم ايدك


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف متكامل للعنايه بالبشره همسات العناية بالبشرة
تفتيح البشرة بالكركم, ٢٢ لوصفة تفتيح البشرة بالكركم العدولة هدير العناية بالبشرة
21قناع للعناية بالبشرة الجافه,كيفية علاج البشره الجافه وجعلها اكثر نضارة,طرق العناية بالبشرة الجافه جنا حبيبة ماما العناية بالبشرة
طرق للمحافظة على البشرة رطبة في الشتاء , وصفات طبيعية للحصول على بشرة رطبة العدولة هدير العناية بالبشرة
إليك أفضل طرق تنظيف البشرة طبيعياً في البيت فتاة أنيقة العناية بالبشرة


الساعة الآن 02:55 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل