أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

338 5
#1

129870 علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

علاج النحافة زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة 3dlat.com_11_18_8a30


علاج النحافة زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة 3dlat.com_19_18_4c13
علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

علاج النحافة زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة 3dlat.com_19_18_4c13

الحل الأنسب في علاج النحافة وزيادة الوزن
تلجأ العديد من السيدات اللواتي يعانين من مشكلة الوزن الزائد إلى العديد من الوصفات للتخسيس، و خسارة الوزن و إلى أنظمة الرجيم القاسية، كذلك الشأن بالنسبة لمن تعانين من مشكلة النحافة فهي في بحث دائم عن وصفات الزيادة في الوزن. و لا شك أن وراء النحافة أسباب كثيرة على رأسها سوء التغذية؛ لأن قلة تناول الطعام و خاصة الأطعمة التي تحتوي على السكريات و البروتينات و النشويات من شأنه أن يسبب نقصا في الوزن، كذلك التعرض لبعض المشاكل و الشعور الدائم بالقلق و التوتر و الإحباط و عدم الرضا عن النفس يؤدي إلى عدم الرغبة في تناول الطعام و يؤثر ذلك بشكل سلبي على الشهية و الجسم. هذا فضلا عن الحركة المستمرة طوال اليوم دون الجلوس لأخذ قسط من الراحة مما يجعل الطعام يهضم بسرعة و تحرق السعرات الحرارية بسرعة مما يحول دون زيادة الوزن. كما أن السهر لساعات طويلة و عدم النوم لوقت كافي يجعلك سيدتي مكتئبة و غير مرتاحة و لا ترغبين في الأكل، و إليك سيدتي بعض النصائح من أجل زيادة الوزن:

●– تجنبي دائما أكل الحلوى أو الأطعمة الغنية بالسكريات قبل وجباتك، لأنها تعطي إحساسا بالشبع فالجسم عندما يتلقى كمية كبيرة من السكريات يشعر بالإكتفاء مما يعطي إشارة إلى الدماغ بالتوقف عن الأكل، و بالتالي لا تستطيعن مواصلة الأكل في حين أن الكمية الداخلة إلى جسمك لا تكفي لبناء النسيج الذهني به، مما يزيد من مشكل النحافة.

●– المواظبة على تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحراية، على أن تكون كمية هذه السعرات أكثر من الكمية التي يحرقها جسمك خلال اليوم، و ذلك من أجل أن يتم تخزين الفائض منها على شكل أنسجة ذهنية في الجسم، و من بين هذه الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية العالية نذكر لك: المكسرات اللوز و الجوز و كذلك يمكن تناول السمسم ( 1 ملعقة – 2 ملعقة صغيرة في الليوم) فهي غنية جدا بالذهون غير المشبعة و البروتينات، الحليب كامل الدسم، الخبز فهو يحتوي النشا الذي يساهم في زيادة الوزن، و يمكنك أن تضيفي إلى طعامك و إلى السلطات زيت الزيتون و زيت جوز الهند و كذلك الزبدة، تناولي حصة من الخضار التي بها كمية قليلة من الماء كالبطاطس و الجزر…، و تناولي أيضا الفواكه المجففة فبها نسب عالية من السعرات الحرارية و البروتينات و تكون خالية من المياه التي تؤدي إلى الإحساس بالشبع.


– لا تعتمدي فقط على الأغذية التي تقوم بالزيادة في النسيج الذهني فحسب، فقد ينتقل الأمر من النحافة إلى السمنة، لدى ننصحك بتناول الأغذية الغنية بالبوتينات و التي تعتبر لبنة بناء الجسم عن طريق بناء الكثلة العضلية، و يمكنك إيجاد حاجاتك من البروتينات في اللحوم و الأسماك و أنواع البقوليات، مع الحرص عل ممارسة تمارين رياضية، فهي من جهة تبني عضلات جسمك و من جهة أخرى تفتح شهيتك أكثر للأكل، و لاتنسي شرب كميات كافية من الماء فهو المادة الحيوية التي تذخل في كل تفاعلات الجسم من بناء عضلات و تنظيم عمل الخلايا …

– قسمي وجباتك من خمسة إلى ستة وجبات في الليوم، فذلك يزيد من شهيتك و يسهل عملية الهضم على معدتك، مما ينقلب بشكل إيجابي على مستوى الذهون و العضلات في جسمك.

في الأخير ننصحك بعدم شرب السوائل و الماء قبل الطعام لأنه يؤثر على شهيتك و يشعرك بالشبع رغم تناولك لكمية قليلة من الطعام. إذن سيدتي عليك تجنب هذه الأسباب و نحن بدورنا سنقدم لك وصفة فعالة في علاج النحافة ستخلصك من مشكلة نقصان الوزن، و بتطبيق الوصفة ستحصلين انشاء الله، على جسم ممتلئ أكثر أنوثة و أكثر جاذبية.

الوصفة الفعالة لتتخلصي من النحافة طبيعيا

1ـ مكونات وصفة زيادة الوزن

ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة

كأس من الماء

العسل (مقدار ملعقة صغيرة في كل كأس تشربينه)

علاج النحافة

طريقة عمل الوصفة الفعالة لتتخلصي من النحافة:

قومي بخلط كل من مسحوق الحلبة و الماء في إناء، ثم ضعي الإناء على نار هادئة إلى أن يغلي الخليط، بعد ذلك اتركيه ليبرد و قومي بتحليته بالعسل و اشربيه ثلاث مرات باليوم قبل كل وجبة.

استمري في استعمال وصفة علاج النحافة حتى تحصلي على الوزن الذي ترغبين فيه ثم توقفي عن استعمالها، ماعليك سيدتي سوى تطبيق الوصفة و قولي وداعا للنحافة، مع الحرص الشديد على ممارسة التمارين الرياضية و شرب الماء كي لا تتحول النحافة إلى سمنة
علاج النحافة زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة 3dlat.com_19_18_4c13











إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#2

افتراضي رد: علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن


إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#3

افتراضي رد: علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

تسلم ايدك
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#4

افتراضي رد: علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

موضوع رائع تسلم ايديك

إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#5

افتراضي رد: علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

شكرا اختي على الالتفاتة الطيبة ❤
#6

افتراضي رد: علاج النحافة و زيادة الوزن بوصفة طبيعية.وصفة سهلة وطبيعية لزيادة الوزن

اوعي تعالجيها

الكلمات الدليلية
النحافة, الوزن, بوصفة, زيادة, سهلة, طبيعية.وصفة, علاج, لزيادة, وطبيعية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اسباب زيادة الوزن .. أسباب لا تتوقعها !! ام مالك وميرنا الرجيم والرشاقة
احذري 12 نوع من الاطعمة سبب في زيادة الوزن الملكة نفرتيتي طرق التخسيس وانقاص الوزن
أسرع طريقة لزيادة الوزن خلال أسبوع ام مالك وميرنا زيادة الوزن والتخلص من النحافة
اطعمة لزيادة الوزن صحية ذات فاعلية بدون اثار جانبية ام اياد وباتول زيادة الوزن والتخلص من النحافة
طرق زيادة الوزن فى اسبوع ، وصفات لزيادة الوزن بسرعة ، وصفة علاج النحافة , علاج زياده ام الاء وبيان2 زيادة الوزن والتخلص من النحافة



الساعة الآن 04:46 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل