أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

430 15
#1

Post ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

اول شي السلام عليكم ..انا سجلت جديده هنا وجايه ابغى منكم اخواتي نصيحه والمشوره في امري انا بنت عمري ٢٤ سنه الحمد الله ادرس بالجامعه بتخصص مره ممتاز عشت قصه حب مع ولد عمتي تقريبا ست سنوات وكنت اكلمه ويكلمني وكان بينا حب جميل جدا انا صراحه بعد كل ذا قلت له لازم تجي وتقدم لي اذا نيتك زواج واستقرار وجاء وخطبني والعلم انه مو الكبير اخوه الكبير لسى ماتزوج وخطبني وايام الملكه صراحه من كثر ماحبيته انعيمت عن كل شي ايام الملكه كنت اسوي له كل شي كنت اجلس انا وهو بروحنا كنت اطلب اهلي يخلوني معاه كنت اسوي له الاكل بيدي كنت اسوي الحفلات والهدايا توصله لعند بابه هو شغال بمكان ثاني بعيد عني وعن اهله طبعا تصير مشاكل فترته الملكه عادي جدا واستمرت خطوبتنا تقريبا سنتين اخر سنه بدا الوجه الثاني يعصب وصار بينا طلاق وتدخلو اهلي واهله وطبعا من حبي له كان يراسلني يقول ماكان قصدي وساعه غضب وبرضيك وجا الوالد وقالي تبغينه قلت ايه ورجع يكتب عقد ثاني ومهر ثاني وبعدها صار يقولي ويعايرني انا كنت اسلك الموضوع واقول معليه مع العشره بكون احسن طبعا تزوجنا اوك وانا من كثر ماكنت مضغوطه من بعض تصرفات الا اني كنت احبه وكنت بعطيه مجال وفرصه بحياتي لكن الصدمه الكبرى ثاني يوم بزواجي اكتشفت انه يدخن ولا كان عندي خبر بذا شي وعمري بحياتي ماشميته فيه وانا معاه فتره الخطوبه وقلت معليه يابنت مشي وبصلح ذا شي انا وهو وعلمته ليش الكذب علي وبعدها حسيت كذا بشعور غريب ليش يكذب علي فهمتوني رجعنا من شهر العسل وبدات المشاكل انا معروفه عند الكل مااقولها تفاخر بس الله يشهد علي جمال وعلم واعرف اطبخ وكل شي يعني كل شي زين صار يستهزا فيني يمد يده ويضرب وسكت وقلت معليه وخاصمته بالكلام وقلت له لا تمد يدك نتكلم انا وانت صرت اكره اعيش معاه كل ماسويت اكل ولا سويت شي ينتقد او يقول الي امس احلى ويتمهزا انا طبعا علشانه باقي ادرس بالجامعه اجالت ترم وقلت له علشانك وعلشان حياتنا وضحيت بدراستي ورحت معاه لكن للاسف اسلوب وكلام يجرح واهانه وكان يعصب لمن اهلي يدقون علي او امي تقول شوفي هذي كيف كان بالمختصر يتضايق من امي واهلي كنت البس شي يراقبني مثلا روجك غلط مكياجك طالع كذا يعني يوترني صبرت لين انفجرت يابنات وصار يتكلم على ابوي ويسب امي ويمد يده اخر شي قلت بنفسي ان مد يده بمد يدي ويهين وبعدها يرجع يتاسف يابنات ويرجع يبوس رجولي ويدي ويجيب الي ابغاه بعد ايش اخر مره بيني وبينه ماقدرت اتحمل وهو يهين امي وابوي لان ابوي شايب وامي ضعيفه وتحبه واشوفه يقول كذا مت بادلته بنفس مدت اليد اخوه كان ساكن معانا وسمعنا ودق على ابوه يابنات انا طول الايام وانا مستره عليه ولا علمت لحد وكانو يشفون اثار ضرب وسكت قلت بتعدل بصير احسن جاء ابوه يابنت من منطقه ثانيه ما قال شي له او حتى عاتبه على الي سواه لي بالعكس زعل على ولده وهو مضروب اخر شي قلت بمشي معاك ودني لاهلي وكان رده بحجز لك على اخر الاسبوع وتروحين تغيرين جو يمكن تزين امورك يفكر هو ولده اني مشتاقه حق اهلي واني مو قادره على الغربه وانا بهم منه ماخذت راحتي بيتي واربع وعشرين ساعه بوجهي يابنات ذبحني ايوه اقولكم يوديني ويجبني ويسوي كل شي بس لا احد يدق علي مثلا لو امي تقول اشتقت لك يموت ولا لو قالت رحنا للمكان الثاني يقول ليش تقولك كذا سكت يابنات يقول اني ابكي على اهلي لو ابكي عليهم مثلا منك وتعاملك اكيد الوحده يتغير عليها كل شي وحتى لو كانت ميه على ميه بيت اهلها كانت مع اكثر من شخص وفجاءه مسووله عن بيت حتى المطبخ يتغير عليها كل شي وهذا شي مو راضي يستوعبه يابنات حتى لو تشاجرنا يقول دراستك ماتكملينها اخر شي مشيت لااهلي وهو يوديني بالمطار طبعا مايكلمني ومعطيني بلوك واتس وسناب وكل شي وانا بالمطار يابنات ماخذ شريحتي مني وتركني بدون شريحه بالمطار وصلني لين المطار وهو يسب ويشتم وقال حق الجوزات المسافر بس يدخل وهو يسبني وقالي هاتي شريحتي وهي شريحه بينات واتصال ومعاي شريحتي القديمه بس ماشتغلت تخيلو بالمطار وصلت عند اهلي الحمد الله وسكت ولا كلمتهم لاني منتظره عمتي بنتها بتزوج ولا ابي اخرب فرحه اخته وسكت لين اراد ربي ان يفضحه امام اهلي تخيلو يراسلني ويقولي اهدي وراح اسعدك وراح اتغير لك وراح اسوي واحط وانا مو ناويه اسكت ابدا بس مراعه لضروف وفجاءه جا هو بالمدينه الي انا فيها وكنت انا واهلي بزياره لجدتي ومنزل اهله قريب من منزل جدتي وانا خارجه مع اخوتي كان طالع من بيت اهله وقلت لااخوي خلينا نغير الخط ونجي من ورا علشان ما يلحقنا ورجع ولحقنا بالخط وقفو اخواني وسلمو عليه لان مايدرون بكل الي حصل تخيلو فتح الباب على امي وسلم عليها ونط لعندي وقالي كلمه قويه ومسك بشيلتي هنا اخواني تدخلو بالموضوع وقامو يدفونه ويقلون ليش تتكلم على خالتك وعلى اختنا قدامنا وقام يسب اخواني وامي وركب سياره وراح وانا وصلت وعلمت اهلي بكل شي كبيره وصغيره ولاموني ليش ماخبرهم من اول وبعدين طلبت طلاق وانا مالي الا سته اشهر من زواجي برايكم قرار صح وفوق هذا كله اهله ماهم محترميني امه تراقب كل شي واخوه بعد واخواته انا نفسيتي تعبت وانصدمت من قلبي واحس اني متندمه ومحسرني نفسي واقول بنفسي ليش وصلت لكذا وطلاق امر مو سهل بس حتى اهلي معاد يتقبلونه ابي رايكمالكل يدخل ويعطيني رائيه 05.gif









#2

افتراضي رد: ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

صراحة ما أعرف ايش أقولك أنت في موقف حرج جدا ونصيحتي ليك كأخت إنك تصلين الليل وتدعين ربك يفرجها عليك والله يكتب لك الي فيه الخير ليك
وأتمنى من كل بنت تشوف أخلاق المتقدم ليها لأنه الحب مو كل شيء
فلو كان بين الزوجين حب وما كان في احترام أكيد العلاقة تفشل لكن إذا كان في احترام بينهم العلاقة تستمر حتى لو ما حبوا بعض.

#3

افتراضي رد: ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

الله ييسر لكِ الخير ويجعل لكِ فرقانا
ياليت يكون لكِ ناصح فى هذه المشكلة من اقرب الناس لكِ ويكون ديِّنا امينا بصيرا ليدلك على الحل الامثل
فهم اقرب الناس لكِ ويعلمون المشكلة من طرفك وطرفه
لكن من الصعب ان نقول لكِ حل امثل ونحن لم نسمع الا من طرف واحد
انصحكِ بالصبر والتروى واللجوء الى الله بالدعاء والإستخارة
اللهم اجعل لكِ مخرجا ويسر لكِ خير الدنيا والآخرة

إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله
#4

افتراضي رد: ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

بعد قراتئ لقصتك راح اقولك شئ انا رايت مثل قصتك كثيير والله لدرجه كبيره اولا وقبل كل شئ احلام ورديه قبل زوج تنتهي مع زواج ليش لان زواج شئ والاحلام شئ ااخر وبعيد شئ ثاني وهو الاهم وابي اعرف جووواب منك ومهم هل لازلتي تكني له مشاعر محبه او لا هذا سوالي ؟ وانت نظرتك لزواج ماهي ؟ وكمان هل انت متخوفه من الطلاق او لا ؟
إظهار التوقيع
توقيع : يارب أرزقني
#5

افتراضي رد: ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

اعانك الله وفرج همنا وهمك ..
إظهار التوقيع
توقيع : مبدعة مكة
#6

افتراضي رد: ابي الكل يدخل ويعطيني رائيه

في شئ ااخر واتمنى منك اخذه بعين الاعتبار قبل طلب الطلاق لم يمضي على زواج فتره طويله بمعنى ان مجتمع لن يرحمك ابداً فكري كثييير
إظهار التوقيع
توقيع : يارب أرزقني

الكلمات الدليلية
ابي, الكل, رائيه, ويعطيني, يدخل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اربعين حديث قدسى صحيح روفيده حبيبتى المنتدي الاسلامي العام
كل واحد يدور اسمه..... بس بدوووون زعل فلسطين فرفشة عدلات
ّّّسلسة من صور من حياة التابعين1"عطاء بن ابي رباح"ّّّ عاشقة انهار الفردوس قصص الانبياء والرسل والصحابه
أساااميكم....من غير زعل... أسولة فرفشة عدلات
ابي رايكم لو يبي يرجعني 'طيبها فضفضة وحل المشاكل



الساعة الآن 08:09 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل