أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن



.
الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن



الحلبه المطحونه : تعمل الحلبه المطحونه على زيادة الوزن بشكل طبيعي فهى مليئة بالفوائد ، والعناصر الغذائية ، والفيتامينات كالحديد



الافوكادو : يحتوى على كميات كبيرة من السعرات الحرارية والالياف هو يززيد الوزن بشكل جيد كما أنه يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن الثمينة


البيض: غني بالبروتين، الفيتامينات أ، د، هـ. الشوفان: فهو غني بالألياف.
الزبادي: يحتوي تقريباً على 118 سعرة حرارية.

عصير الفاكهة الطبيعي: نظراً لوجود السكريات الصحية فيه.

خبز القمح الكامل: حيث أنه يحتوي على حوالي 69 سعرة حرارية لكل شريحة، كما أنه غني بالألياف والمعادن التي يفتقدها الخبز الأبيض.

زبدة الفول السوداني: تحتوي ملعقة واحدة منها على 100 سعرة حرارية، 4 غرامات من البروتين، حامض الفوليك، المغنيسيوم، فيتامين هـ وفيتامين ب3، إضافة إلى وجود نسبة جيدة للبروتين فيها.

الحليب كامل الدسم: يحتوي على فيتامين أ، وفيتامين د، إضافة إلى أنه يحتوي على 60 سعرة حرارية.

الجبن: حصة واحدة من جبنة الشيدر تحتوي على 69 سعرة حرارية، إلى جانب النسب المرتفعة من البروتين، الكالسيوم، الدهون والكوليسترول.

الزيوت النباتية: زيت الزيتون، زيت جوز الهند وزيت الفول السوداني، جميعها مفيدة لصحة القلب ومعتدلة بسعراتها الحرارية.

اللحوم: غنية بالبروتين ولكن يجب الانتباه إلى الأنواع التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون غير الصحية.

المكسرات: فهي مليئة بالدهون والألياف، وتعد وجبة خفيفة تساعد في خفض خطر الإصابة بأمراض القلب.

الخضروات النشوية كالذرة، الجزر والبطاطا، حيث أنها غنية بالبروتين، الألياف وفيتامين ج.

الفاكهة الكثيفة: كالمانجو، التفاح، الأناناس والموز فإن حبة واحدة منه تحتوي على حوالي 100 سعرة حرارية.

الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

أطعمة تزيد الوزن بسرعة
الخضار والفواكه: فالخضار والفواكه عامّةً تساعد على بناء خلايا الجسم المختلفة وإعادة إصلاح التالف منها وتحديداً بعد ممارسة التمارين الرياضية، كما أنّها تحتوي على مجموعة من المواد كالألكالين التي تحافظ على حموضة الدم وتحديداً عند تناول كميات كبيرة من الأطعمة الغنيّة بالبروتين، وبالنسبة للفواكه تحديداً ينصح أن يتمّ تناولها طازجة.
الزيوت الصحية: تساعد الزيوت الصحيّة على بناء عضلات الجسم بشكل صحيّ وسليم، وبالتالي اكتساب المزيد من الوزن، وأبرز هذه الزيوت هو زيت الزيتون وزيت الكانولا؛ لأنّهما غنيّان بالدهون الصحيّة غير المشبعة سواء أكانت أحادية أو متعدّدة، إضافةً إلى مجموعة الأحماض الدهنية أوميغا3.

المكسّرات: تحتوي المكسّرات عامّةً على مجموعة من العناصر الغذائيّة المهمّة للجسم، وأهمّها البروتينات والألياف إضافةً إلى الأحماض الدهنية الصحيّة وغير المشبعة، وتتواجد هذه العناصر في أنواع مختلفة من المسّكرات أبرزها الكاجو، واللوز، والفول السوداني، والجوز، والتي بدورها تمنح الجسم كمية جيدة من السعرات الحرارية والدهون الصحيّة.

اللحوم الحمراء: تحتوي اللحوم الحمراء على مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية ومن أهمّها المعادن والفيتامنيات، والبروتينات باعتبارها المصدر الرئيسي للبروتينات في الجسم، والتي تساعد في زيادة الوزن من خلال زيادتها للكتلة العضلية في الجسم.

البيض: يعتبر البيض مصدراً رئيسياً للبروتينات أيضاً والتي تساعد على بناء عضلات الجسم وبالتالي اكتساب الكثير من الوزن، وأهمّها فيتامين A, D, E.

بذور الكتان: تحتوي بذور الكتان على مجموعة من العناصر الغذائية أبرزها البروتينات وكذلك الأحماض الدهنية مثل أوميغا3 والتي ترتبط مباشرة بالوزن، كما أنّها مصدر رئيسي للألياف التي تحافظ على الجهاز الهضمي وتنظم عمله.





أعشاب طبيعية: توجد مجموعة من الأعشاب التي تستخدماً خصيصاً لزيادة الوزن من أهمّها الحلبة، والبابونج، والزنجبيل، وجذور الطرخشقون.

المكمّلات الغذائية: لكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها، كما أنّها تعتبر الخيار الأخير لزيادة الوزن إذا لم تنفع الأطعمة الأخرى الأساسية الطبيعية والصحيّة، والجدير بذكره أنّ الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية عند تناول مثل هذه الأطعمة يساعد على اكتساب الوزن بشكل صحيّ وأسرع أكثر.





الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن






#2

افتراضي رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#4

افتراضي رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

وايت ويل غسالة " وظيفة درج الصابون"

soap dispenser

صيانة وايت ويل غسالة وايت ويل درج الصابون Soap dispenser يتكون درج الصابون من جزئين جزء ثابت وآخر يتحرك يدوياً داخله الجزء المتحرك مقسم إلي خانتين أو ثلاث أو أربع خانات ، الخانة الأولي والثانية خاصة بمسحوق التنظيف (الصابون) والثالثة والرابعة خاصة بالتزهير أو التعطير والتنعيم يوضح في الخانة الأولي للغسالة وايت ويل الصابون الخاص بالغسلة المبدئية (الفوم الأول) وذلك يكون فقط عندما تختار أطول برنامج للأقمشة القوية ،أو أطول برنامج للأقمشة الضعيفة وعادتاً تكون هذه الخانة أصغر حجماً من الثانية ويوضع فيها كمية صابون أقل حيث أن الغسلة المبدئية تستغرق وقتاً قصيراً وبعدها تطرد الماء لتأخذ ماء جديد يمر علي الخانة الثانية والخاصة بالغسلة الأساسية ، وبالتالي يوضع فيها كمية صابون أكثر ، أما بالنسبة للخانة الثالثة أو الرابعة فهي أصغر حجماً وتختلف عن الأوولي والثانية في أنها تحتوي علي الماص A لأن الزهرة أو المعطر المستخدم للغسالة وايت ويل عبارة عن سائل وبالتالي الفتحة التي سينزل منها أعلي من مستوي قاعدة الخانة بحيث يوضع فيها كمية من السائل بمنسوب أقل من مستوي فتحة الخروج ، فتظل موجودة بالخانة حتي يصل برنامج الشطف الذي يحتاج فيه الزهرة فيمر عليها الماء الآتي من الصمام فيرتفع منسوبة ممتزجاً مع الزهرة ويبدأ في النزول إلي داخل الغسالة وعند فصلل التيار عن الصمام الغسالة وايت ويل سيتوقف دخول الماء وتظل كمية منها داخل الخانة (أقل من مستوي فتحة الخروج) وبالطبع يجب تفريغ الخانة بالكامل حتي يمكن وضع كمية أخري عند تشغيل الغسالة وايت ويل مرة ثانية ، وتتم عملية تفريغ الماء عن طريق الماص وهو عبارة عن غطاء بلاستيك يحيط حول فتحة الخروج ، وبالتالي يمر الماء داخل هذا الغطاء بين الماص وعمود فتحة الخروج فيصبح هذا الحيز مفرغاً من الهواء فيشفط الماء المتبقي بالخانة .
#صيانة_وايت_ويل white whale " افضل مركز خدمة في مصر على الاطلاق لصيانة الغسالات والثلاجات والبوتجازات والسخانات وغسالات الاطباق ,قطع غيار اصليه لضمان تشغعيل جهازك بأفضل كفائة كما لو كان جديد ,ضمان معتمد مهندسين وفنين مدربين على اكتشاف وفحص الاعطال بسرعة وبكل دقه ,لذلك نحن الافضل ...
بالاضافه العروض والخصومات التي يقدمها مركز صيانة وايت ويل"white whale والتي قد تصل الى 30% ولذلك ايماناً منا بتقدير عملائنا لذلك نحرص كل الحرص على ارضاء عملائنا فلا تفوت عروضنا وخصوماتنا المستمرة طوال السنة ,للاستفسار وطلب الصيانة يرجى الاتصال بـ 01101460460 / 01023535359 033570410 / 0226035555
ونحذر جميع عملاء صيانة وايت ويل white whale من التعامل مع اي مركز اخر يدعي انه صيانة "وايت ويل white whale " لذلك يرجى الحذر وانا ليس لدينا ارقام مختصرة او موبايل سوى المبين هنا .

#5

افتراضي رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

يسلموووو
#6

افتراضي رد: الأطعمة التي تساعدك على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن

اكثر شي برفع الوزن الخبز


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وصفات طبيعية للدكتور اسامة الحجازي همسات الحنين طرق التخسيس وانقاص الوزن
أطعمة تحرق الدهون وتساعدك علي فقدان الوزن فتاة أنيقة طرق التخسيس وانقاص الوزن
الفواكه التي تزيد الوزن,الأطعمة التي تزيد الوزن,اكلات لزيادة الوزن العدولة هدير زيادة الوزن والتخلص من النحافة
فيتامينات لزيادة الوزن, أفضل 5 فيتامينات لزيادة الوزن, نصائح لزيادة الوزن, مكملات الفيتامينات التي تساعد في زيادة الوزن العدولة هدير زيادة الوزن والتخلص من النحافة
معجزات النباتات - غبار الطلع العدولة هدير الاعجاز العلمي


الساعة الآن 04:42 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل