أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

108 1
#1

افتراضي طريقة ازالة نغمة موبايلي


طريقة ازالة نغمة موبايلي 3dlat.com_27_18_09a7

طريقة ازالة نغمة موبايلي

طريقة ازالة نغمة موبايلي 3dlat.com_14_19_53ac




طريقة ازالة نغمة موبايلي 3dlat.com_10_19_65ba


شركة موبايلي احد اكبر شركات الاتصالات في المملكة و تقدم للمستخدمين العديد من الخدمات و الترفيهيات و التي منها خدمة رنان نغمة موبايلي ، و هي عبارة عن خدمة لاضافة نغمة معينة لرقم جوالات الخاصة و في حالة الاتصال بك من اي جوال اخر فانه يستمع الى تلك النغمة بدلا من الاستماع الى صوت العادي للاتصال كذلك يمكنك تخصيص نغمات معينة لارقام جوالات معينة بحيث يكون لكل رقم يتصل بك نغمة يستمع اليها .
طريقة الغاء و ازالة نغمة موبايلي
الكثير من المشتركين في خدمة نغمة رنان موبايلي قد يرغبون في ايقاف الخدمة و الخطوات بسيطة للغاية و هي عبارة عن ارسال رسالة تحتوي على ” ا رنان ” على الرقم 1404 ، وحرف الـ أ فهو اختصار لكلمة الغاء خدمة رنان ، او يمكنك الاتصال على رقم 1404 ثم اتباع التعليمات حتى يتم الغاء الخدمة فهذا الرقم هو المخصص لخدمة العملاء و الدعم الفني لنغمة موبايلي .
طريقة ايقاف خدمة نغمة موبايلي لفترة معينة :
فمثلا اذا كنت ستسافر لمدة شهر خارج المملكة فانت لست مجبرا على ترك خدمة نغمة موبايلي تعمل على جوالك و يمكنك عمل ايقاف مؤقت لها و ذلك عبر ارسال رسالة تحتوي على كلمة ” اغلاق ” على الرقم 1404 ثم عندما تريد اعادة النغمة فانك ترسل رسالة مرة اخرى بعنوان ” تفعيل ” على الرقم ذاته .




ما هي طريقة الاشتراك في خدمة نغمة موبايلي ؟
في الاساس يمكنك الاشتراك في خدمة نغمة موبايلي اما عن طريق ارسال رسالة تحتوي على كلمة ” رنان ” الى الرقم 1404 و سيتم الرد عليك برسالة الاشتراك في الخدمة و كذلك لاختيار النغمة التي ترغب في وضعها ” و نتمنى من الجميع اضافة الادعية الدينية و الابتعاد عن مقاطع الغناء و الموسيقى ” ، او يمكنك الاتصال على رقم 1404 و اتباع التعليمات حتى يتم الاشتراك في الخدمة .
و عند الاشتراك في الخدمة فلابد ان يكون متواجد في رصيدك على الاقل 25 ريال و هي تكلفة الخدمة في البداية ثم بعد ذلك تقوم بدفع شهريا 5 ريالات او اكثر على حسب نوع النغمة التي اضفتها و ان كنت اخترت اكثر من نغمة فتزيد القيمة الشهرية .
طريقة تغيير نغمة موبايلي
اذا رغبت خلال فترة استخدامك لخدمة نغمة موبايلي ان تقوم بتغيرها بنغمة اخرها فلابد في البداية الاطلاع على النغمات المتوفرة في موبايلي ،
و الاطلاع على الاكواد التعريفية للنغمات ، حيث نقوم بارسال رسالة تحتوي على كلمة ” شراء + الكود التعريفي للنغمة ” على الرقم 1404 و سيتم ارسال رسالة لك تخبرك بتغير نغمة موبايلي ، او يمكنك الاتصال على ذات الرقم 1404 و اتباع التعليمات و اختيار النغمة الجديدة على الجوال و سيتم التغير لك ، و يمكنك بالطبع تخصيص نغمة معينة لمجموعة من الارقام في دليل الهاتف الخاص بك و نغمة اخرى لمجموعة من الارقام الاخرى .
طريقة ازالة نغمة موبايلي 3dlat.com_1392846051

طريقة ازالة نغمة موبايلي 3dlat.com_27_18_09a7






إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله
#2

افتراضي رد: طريقة ازالة نغمة موبايلي

وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.


الكلمات الدليلية
ازالة, موبايلي, نغمة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طرق ازالة صبغة الشعر,قشرة الشعر تؤثر علي ازالة الصبغه من الشعر,كيفية ازالة الصبغه من الشغر جنا حبيبة ماما العناية بالشعر
خلطة ازالة اثار الحبوب ، وصفة ازالة اثار الحبوب ، طريقة ازالة اثار الحبوب والبقع دوما لك الحمد العناية بالبشرة
تقنية ازالة الشعر بالليزر,تعرفي على تقنية ازالة الشعر بالليزر,هل ازالة الشعر باللبزر ملائمة للجميع,اضرار ازالة الشعر بالليزر جنا حبيبة ماما العناية بالجسم
طريقة ازالة الشعر نهائيا 2019 , طريقة طبيعيه لازالة الشعر من الجسم نهائيا sηfoorћ♪'  العناية بالجسم
أكبر موسوعة نغمات اسلامية جديده بروابط مباشرة .. Pr!ncess موبايلات - جوالات



الساعة الآن 04:29 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل