أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

الدرر السنية



179 4
#1

افتراضي ".. مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي .."

...
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكن رحمة الله و بركاته

مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي لنعد العدة من الآن لأن الفرصة الآن متاحة للطالبات فسابقت بإقتراح هالمشروع

أختي الطالبة ادخري ريال أو ريالين من مصروفك المدرسي و اجمعيه لمشروع خيري و هو لشهر رمضــــــــــــان حيث أن تشتري ما يمكن أن تضعيه في المسجد,,
و أنفقي ما ييسره الله لك في شهر رمضــــــان أو غيره و اجعليه في سبيل الله تعالى فلا تكوني شحيحه أو يخوفك الشيطان بالإمساك، فعند كل صباح يدعوان ملكان" أحدهم يدعوا بـ اللهم أعطي منفقًا خلفًا و الآخر يدعوا بـ اللهم أعطي ممسكًا سلفًا






و التجارة مع الله كلها ربح
اللهم استعملنا لطاعتك وحدك يااااااااااااااااااااا رب

بارك الله فيكن

:



#2

افتراضي رد: ".. مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي .."

توصيات الذهب وتوقعات انخفاض سعر الذهب
توقعات انخغاض سعر الذهب من مستوى 1328 بعد ان توقف الذهب خلال هذا الاسبوع ليلتقط انفاسة

انخفض سعر الذهب بشكل سريع و حاد خلال تداولات الاسبوع الماضي من مستوى 1346 حتى مستوى 1321
ثم توقف الذهب عن الانخفاض و بداء فى تشكيل حركة عرضية من المتوقع ان تنتهى بانخفاض سعر الذهب
لهذا نقدم توصية بيع الذهب المجانية
gold
sell @ 1328
tp @ 1318
sl @ 1333
يفضل بيع الذهب من مستوى 1328 مستهدفا مستوى 1318 لجنى الارباح مع وضع ايقاف الخسارة على مستوى 1333
تحليل الذهب الفني و توصيات بيع الذهب
خلال انخفاض الذهب من مستوى 1346 شكل الموجة الاولى لنموذج التحرك القياسي الدببي و اثناء تداول الذهب عرضيا شكل الموجة التصيحية للنموذج
و من التوقع ان يستأنف الذهب الانخفاض و يشكل الموجة الدببية الاخيرة لنموذج التعرك القياسي الدببي
شكل سعر الذهب مجموعة من الشموع الدببية على الرسم البيانى للساعة و المعروفة باسم الشمعة البلاعة الدببية
ب

#3

افتراضي رد: ".. مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي .."

استنتاجات نظرية داو

كان هدف مؤشر داو جونز وهاملتون تحديد الاتجاه الرئيسي والقبض على التحركات الكبيرة. لقد فهموا أن السوق تأثر بالعاطفة وعرضة للإفراط في رد الفعل إلى الأعلى والأسفل. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ركزوا على تحديد الهوية ومتابعة: تحديد الاتجاه واتبع الاتجاه. الاتجاه في مكانه حتى يثبت خلاف ذلك. هذا هو عندما ينتهي الاتجاه ، عندما يثبت العكس.

تساعد نظرية داو المستثمرين في تحديد الحقائق وليس على افتراضات أو توقعات. قد يكون الأمر خطيرًا عندما يبدأ المستثمرون والتجار بالافتراض. إن التنبؤ بالسوق لعبة صعبة ، إن لم تكن مستحيلة. اعترف هاملتون بسهولة بأن نظرية داو لم تكن معصومة عن الخطأ. في حين أن نظرية داو قد تكون قادرة على تشكيل الأساس للتحليل ، إلا أنها تعني نقطة البداية للمستثمرين والتجار لتطوير إرشادات التحليل التي يشعرون بالراحة والفهم.

قراءة الأسواق هي علم تجريبي. على هذا النحو سيكون هناك استثناءات للنظريات التي طرحها هاملتون وداو. كانوا يعتقدون أن النجاح في الأسواق يتطلب دراسة وتحليل جديين سيكونان محفزين بالنجاحات والفشل. النجاح هو شيء رائع ، ولكن لا تنزعج كثيراً. وينبغي النظر إلى الفشل ، في حين أنه مؤلم ، كتجارب تعلم. التحليل الفني هو شكل من اشكال الفن وتنمو العين مع الممارسة. دراسة كل من النجاحات والفشل مع التركيز على المستقبل..توصيات العملات و توصيات الذهب و تحليلات فنية و دروس تعليمية مجانا من جولد باترن

#4

افتراضي رد: ".. مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي .."

تحليل السوق
تحليل Intermarket هو فرع من التحليل الفني الذي يبحث في الارتباط بين فئات الأصول الأربعة الرئيسية: الأسهم والسندات والسلع والعملات. في كتابه الكلاسيكي Trading with Intermarket Analysis ، يلاحظ جون ميرفي أن المخططين يمكنهم استخدام هذه العلاقات لتحديد مرحلة دورة العمل وتحسين قدراتهم على التنبؤ. هناك علاقات واضحة بين الأسهم والسندات والسندات والسلع والسلع والدولار. يمكن أن تساعد معرفة هذه العلاقات المخططين في تحديد مرحلة دورة الاستثمار ، واختيار أفضل القطاعات وتجنب القطاعات الأسوأ أداءً

الاستنتاجات
تحليل Intermarket هو أداة قيمة للتحليل على المدى الطويل أو المتوسط. على الرغم من أن هذه العلاقات بين الأسواق تعمل عمومًا على فترات زمنية أطول ، إلا أنها تخضع لسحب أو فترات لا تنجح فيها العلاقات. الأحداث الكبيرة ، مثل الأزمة المالية في الولايات المتحدة عام 2008 ، يمكن أن تتخلص من علاقات معينة لعدة أشهر. علاوة على ذلك ، يجب استخدام التقنيات الموضحة في هذه المقالة بالاقتران مع تقنيات التحليل الفني الأخرى. يمكن أن يكون الرسم البياني لنسبة المعادن الصناعية / السندات جزءًا من سلة مؤشرات السوق الواسعة المصممة لتقييم القوة أو الضعف الكلي لسوق الأوراق المالية. لا ينبغي استخدام مؤشر واحد أو علاقة واحدة من تلقاء نفسها لإجراء تقييم شامل لظروف السوق.

#5

افتراضي رد: ".. مشروع خيري بدايته ريال كل يوم م مصروفك المدرسي .."

ضغط استراتيجية بولينجر باند
تعد Bollinger Band Squeeze استراتيجية مباشرة سهلة التنفيذ نسبيًا. أولاً ، ابحث عن الأوراق المالية مع تضييق نطاق بولنجر باند وانخفاض مستويات النطاق الترددي. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون BandWidth بالقرب من الحد الأدنى لنطاق الستة أشهر. ثانياً ، انتظر انقطاع الفرقة للإشارة إلى بداية حركة جديدة. الاختراق الصعودي للبنك صعودي ، في حين أن الاختراق الهبوطي للفرقة هبوطي. لاحظ أن نطاقات الضيق لا توفر أي أدلة اتجاهية. إنهم يستنتجون ببساطة أن التقلبات في حالة تقلص وينبغي أن يكون المخططون مستعدون لتوسيع التقلب ، مما يعني حركة اتجاهية.

عرض النطاق الترددي إشارة الخلاصة:
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني للسعر.
يقع BandWidth بالقرب من النهاية المنخفضة لنطاق الستة أشهر.
السعر يكسر فوق النطاق العلوي أو أسفل النطاق السفلي.
إشارات التداول
على الرغم من أن Bollinger Band Squeeze مستقيم للأمام ، يجب على المخططين على الأقل أن يجمعوا هذه الإستراتيجية مع تحليل الرسم البياني الأساسي لتأكيد الإشارات. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الاختراق فوق المقاومة لتأكيد الاختراق أعلى النطاق العلوي. وبالمثل ، يمكن استخدام الاختراق أدنى الدعم لتأكيد الاختراق أدنى النطاق السفلي. فواصل الفرقة غير المؤكدة عرضة للفشل.

يظهر الرسم البياني أدناه ستاربكس (SBUX) بإشارتين خلال فترة شهرين ، وهو أمر نادر نسبياً. بعد طفرة في شهر مارس ، تماسك السهم مع نطاق تداول ممتد. كسر SBUX النطاق السفلي مرتين ، لكنه لم يكسر الدعم من أدنى مستوى في منتصف مارس. تحليل الرسم البياني الأساسي يكشف عن نمط نوع الوتد الهابط. لاحظ أن هذا النموذج قد تشكل بعد ارتفاع في أوائل شهر مارس ، مما يجعله نموذج استمراري صعودي. كسر SBUX لاحقًا النطاق العلوي ثم كسر المقاومة للتأكيد.

بعد الارتفاع فوق 40 ، انتقل السهم مرة أخرى إلى مرحلة التوحيد مع ضيق النطاقات وتراجع BandWidth إلى النهاية المنخفضة لمجموعه. كان هناك إعداد آخر في طور التكوين حيث شكل الارتفاع المفاجئ والتماسك الثابت علامة ثور في يوليو. على الرغم من هذا النمط الصعودي ، لم يكسر SBUX أبدًا النطاق العلوي أو المقاومة. بدلاً من ذلك ، كسر SBUX النطاق السفلي والدعم ، مما أدى إلى انخفاض حاد.

التغيير والتبديل
نظرًا لأن Bollinger Band Squeeze لا يقدم أي أدلة اتجاهية ، يجب على المخططين استخدام جوانب أخرى من التحليل الفني لتوقع أو تأكيد حدوث كسر اتجاهي. بالإضافة إلى تحليل الرسم البياني الأساسي ، يمكن لرسامي الخرائط أيضًا تطبيق مؤشرات مجانية للبحث عن علامات على ضغوط الشراء أو البيع داخل التوحيد. مؤشرات التذبذب في الزخم والمتوسطات المتحركة ليست ذات قيمة تذكر أثناء عملية الدمج لأن هذه المؤشرات تتسطح ببساطة مع حركة السعر. بدلاً من ذلك ، يجب على المخططين النظر في استخدام المؤشرات المستندة إلى وحدة التخزين ، مثل خط توزيع التراكم ، أو Chaikin Money Flow ، أو Flow Flow Index (MFI) أو On Balance Balance (OBV). تزيد علامات التراكم من فرص الاختراق الصعودي ، بينما تزيد علامات التوزيع من فرص الاختراق الهبوطي.


يوضح الرسم البياني أعلاه شركات Lowes Companies (LOW) مع حدوث عسر بولنجر باند في أبريل 2011. انتقلت العصابات إلى أضيق نطاق لها في أشهر مع تقلص التقلب. تُظهر نافذة المؤشر ضعف تدفقات أموال Chaikin في شهر مارس وتحول سلبيًا في شهر أبريل. لاحظ أن CMF وصل إلى أدنى مستوى له منذ يناير واستمر في الانخفاض في أوائل مايو. تعكس القراءات السلبية في Chaikin Money Flow التوزيع أو ضغط البيع الذي يمكن استخدامه لتوقع أو تأكيد حدوث كسر للدعم في السهم.


يوضح المثال أعلاه Intuit (INTU) مع ضغط Bollinger Band Squeeze في سبتمبر وانفجر في أوائل أكتوبر. خلال الضغط ، لاحظ كيف واصل On Balance Volume (OBV) التحرك للأعلى ، مما أظهر تراكمًا خلال نطاق تداول سبتمبر. زادت علامات ضغط الشراء أو التراكم من فرص الاختراق الصعودي.

قبل الخروج ، فتح السهم أسفل الشريط السفلي ثم أغلق مرة أخرى فوق النطاق. لاحظ أن نمط الثقب قد تشكل ، وهو نموذج انعكاس لشمعة الشموع الصعودية. عزز هذا النمط الدعم والمتابعة من خلال الاختراق الصعودي.
استنتاج
Bollinger Band Squeeze هي استراتيجية تداول مصممة للعثور على توحيدات مع انخفاض التقلبات. في أنقى صورها ، هذه الاستراتيجية محايدة ويمكن أن يكون الاختراق التالي صعودًا أو هبوطًا. لذلك ، يجب أن يستخدم علماء الرسوم جوانب أخرى من التحليل الفني لصياغة انحياز تجاري للعمل قبل كسر أو تأكيد الكسر. التصرف قبل الاستراحة سيحسن نسبة المخاطرة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدم هذه الأفكار لزيادة أسلوبك في التداول وتفضيلاتك للمخاطرة والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط لمؤشر S&P 500 ETF مع Bollinger Bands ومؤشر BandWidth.


الكلمات الدليلية
".., ..", المدرسي, بدايته, خيري, ريال, كل, مشروع, مصروفك, يوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
عروض متجر لاروز لشهر مارس 2019 متجر لاروز سوق عدلات النسائي العام
اسعار موبيلات النوكيا و سونى اريكسون بالسعوديه ام نيرة موبايلات - جوالات



الساعة الآن 11:34 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل