أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

177 7
#1

افتراضي اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

[SIZE=4"]
اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة
كيف تتخلص من نحافة الوجه ؟ :–
يعتبر الجسم الرشيق الحلم الدائم لكل من يعني من زيادة الوزن أو عدم تناسق الجسم وحتى بالنسبة لمن يعاني من النحافة, لكن معظم أخصائي التغذية والأطباء يؤكدون على أن الرشاقة مجرhد وهم يركض وراءه كل الناس لأن المهم هو الصحة الجسدية وخلو الجسم من الدهون كما أن من المهم أن يكون هناك تناسق بين أعضاء الجسم.
اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة
لكن يوجد مشكل يعاني منه عدد لا بأس به من الناس وهو مشكل عدم تناسق شكل الوجه مع الجسم, خاصة إذا كان وزن الجسم مناسبا أو عاديا بينما شكل الوجه يبدو نحيفا مما يظهر اختلافا في بنية الجسد, وهذه المشكلة قد تضايق الكثيرين خاصة النساء.
أسباب نحافة الوجه
في حالة وجود مشكل نحافة الوجه ينبغي معرفة بعض المعلومات عن الشخص وعن حالته الصحية على العموم وما إذا كان يعاني من النحافة في الماضي أو سبق له اتباع نظام حمية قاسي لمدة طويلة لأن ذلك يمكن أن يؤثر على شكل الوجه ولون البشرة ونظارتها, بالإضافة إلى عوامل أخرى كثيرة أهمها العامل النفسي والتوتر والتعب والضغط النفسي والعملي بالنسبة للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة دون أخذ قسط من الراحة وخاصة للأشخاص الذين يعملون طوال الليل لأن السهر وقلة النوم تؤثر بشكل كبير على مظهر الشخص وعلى ملامح وجهه.
كما أن العامل الوراثي قد يكون أولى أسباب نحافة الوجه وضعفه خاصة إذا كان شكله مثلثا أو خدوده نحيفة أو قد يعود ذلك لصغر حجم الذقن مما قد لا يتناسب مع شكر الوجه وحجمه.
خطوات مفيدة للتخلص من نحافة الوجه
أول ما يجب أن ننصح به الشخص الذي يعاني من أي نوع من النحافة على العموم ومن نحافة الوجه هو تغيير النمط الغذائي واتباع نمط غذائي خاص ومتوازن وليس شرطا أن يحتوي على سكريات كثيرة من أجل زيادة الوزن بل الأهم أن تحتوي كل وجبة على كمية كبيرة ومختلفة من الخضر والفواكه لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات.
يجب شرب كميات كبيرة من الماء وحتى العصائر الطبيعية كل يوم لأنها تساهم في تغذية بشرة الوجه ونضارته.
يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي يقال أنها مفيدة من أجل زيادة وزن الجسم وخاصة الوجه والملاحظ أن كل هذه الوصفات تحتوي على العسل لذلك تم التأكيد على أن تناول ملعقة عسل صباحا ومساءا ستفي بالغرض بالتأكيد بالخصوص إذا رافقه الزبادي وهذه وصفة مضمونة إذا تمت المداومة عليها كل يوم.
عدة خلطات ووصفات طبيعية تساعد جميعها في علاج نحافة الوجه بشكل فعال ورائع دون اللجوء للعمليات التجميلية الخطرة والمكلفة وبدون استخدام المساحيق الكيميائة باهظة الثمن.
اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة
-الحلبة
يمكن استخدام ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة ويتم وضعها في كوب من الماء على النار لمدة 5 دقائق، ثم يترك ليبرد تماما ثم قومي بوضع القليل من الخميرة وقلبيها جيدًا.
اغسلي وجهك جيدا ثم جففيه ومن ثم ضعي الخليط على وجهك مع التدليك برفق باطراف اصابعك لمدة 10 دقائق، ثم اتركيه حتي يجف تماما وتمتصه البشرة وبعد ذلك اغسلي وجهك جيدا بماء الورد.





-الروب أو الزبادي
أحضري كوب من الروب أو اللبن الرائب وملعقتين من الخميرة الفورية وقومي بخلطهم جيدا، ثم قومي بوضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة او حتى يجف تماما، ثم اغسلي وجهك جيدا مع التكرار مرة كل 15 يوم سوف تحصلين على نتيجة رائعة.
-الخميرة
يمكن إستخدام ملعقة من الخميرة البيرة مع القليل من الماء وكبسولة من فيتامين أ، يتم مزج المكونات معا حتى تمام التجانس، ثم توضع على الوجه بعد غسله وتجفيفه لمدة 20 دقيقة. يكرر الماسك مرتين يوميا لمدة اسبوع مع الانتظام.
- زيت الزيتون
احضرى ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من النشا، ملعقة من الزبادي، ملعقة من بودرة الاطفال، ملعقة من اللبنة، قليل من ماء والورد.
يتم مزج المكونات جميعها مع بعض جيدًا حتى تتجانس تمامًا، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة تتراوح بين 30-60 دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر او ماء الورد. تكرر الوصفة يوميا او حتى مرتين باليوم للحصول على افضل النتائج.
- عشبة المرة
تساعد عشبة المرة في التخلص من نحافة الوجه بشكل فعال حيث ثبت قدرتها على تسمين الوجه في مدة صغيرة وبفعالية لا تصدق وبدون اعراض جانبية على الاطلاق.
يمكن نقع القليل من حبة المرة في الماء لمدة ليلة كاملة، ثم يضاف اليها القليل من الطحينة حتى تكون مزيجًا لينًا، ويتم تدليك المناطق النحيفة في الوجه بهذا الخليط ثم تترك على البشرة لمدة 30 دقيقة.
اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة
[/SIZE]



#2

افتراضي رد: اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

جميل يسلمووو ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#4

افتراضي رد: اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

يسلم مروركم حبيباتي شرفتوني

#5

129770 رد: اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة

إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#6

افتراضي رد: اسباب نحافة الوجه، طرق التخلص من نحافة الوجه

اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة

الكلمات الدليلية
اسباب, التخلص, الوجه, الوجه،, طرق, نحافة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طريقة العناية ببشرة الوجة .طريقة تنظيف الوجة 2019 .اهم المشاكل التي تواجهكِ sηfoorћ♪'  العناية بالبشرة
ملف متكامل للعنايه بالبشره همسات العناية بالبشرة
خلطات منزلية لازالة الشعر الزائد ,ازالة شعر الوجه نهائيا,طرق ازالة شعر الوجة نهائيا العدولة هدير العناية بالجسم
نصيحة لعلاج حبوب الوجه ومنع ظهورها مجدداً ازى نتخلص من حبوب الوجه بطرق بسيطة حنين الروح123 الارشيف والمواضيع المكررة
مجموعة خلطات سهلة التحضير لتبييض البشرة ريموووو العناية بالبشرة



الساعة الآن 03:20 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل