أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

156 2
#1

افتراضي طريقة عمل فورمات لهاتف هواوي,أفضل هواتف هواوي 2019,كيفية فرمتة الهواوي

2019, أفضل, الهواوي, فرمتة, فورمات, كيفية, لهاتف, هواتف, هواوي
تعتبر هواوي ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج، وهي موجودة هناك من خلال تقديم بعض الأجهزة الممتازة على طول الطريق، ولقد ازدادت قوتها بشكل كبير على مدار العامين الماضيين، لدرجة أنك إذا كنت تبحث عن أفضل هواتف هواوي حولها، فهناك مجموعة واسعة للاختيار من بينها، وفي الجزء العلوي من المجموعة ، يوجد هاتف هواوي ب 20 برو الرائد و هواوي مات 20 برو، ولكن قائمة هواتف هواوي الأفضل تشمل أيضا هواتف رائعة بأسعار معقولة مثل هواوي سمارت.


وهذا يعني أنه عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل هاتف من هواوي بالنسبة لك فقد يكون ذلك أمرا خادعا، ومع وضع ذلك في الاعتبار فقد أبرزنا أفضل هواتف هواوي التي تقدمها الشركة حاليا وترتيبها، ومع ذلك ليست ميزانية واحتياجات الجميع متماثلة، لذا نظرا لوجود شيء أقل في هذه القائمة، فهذا لا يعني أنه سيكون خيارا أسوأ لك من شيء أعلى منه، وفي النهاية لا ينبغي أن تخطئ في استخدام أي من هذه الهواتف .
2019, أفضل, الهواوي, فرمتة, فورمات, كيفية, لهاتف, هواتف, هواوي

طريقة عمل فورمات لهاتف هواوي

الطريقة الأولى :

1- أغلق الهاتف الخلوي .
2- بعد ذلك اضغط مع الاستمرار على زر رفع الصوت + الطاقة لمدة 15 ثانية تقريبا، وحتى ترى قائمة استرداد اندرويد .
3- ثم حدد “مسح بيانات / إعادة ضبط المصنع” باستخدام خيار خفض مستوى الصوت للتمرير، واضغط على زر الطاقة للقبول .
4- استعرض للوصول إلى الخيار “نعم كشف جميع بيانات المستخدم” ، وأكد ذلك باستخدام زر الطاقة .
5- بعد ذلك اضغط على زر الطاقة لقبول خيار “إعادة تشغيل النظام الآن” .
الطريقة الثانية :

1- قم بتشغيل الجهاز .
2- من الشاشة الرئيسية اضغط على مفتاح القائمة .
3- بعد ذلك اختر الخيار الشخصي ثم النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط، ثم إعادة ضبط بيانات المصنع، ثم إعادة ضبط الهاتف .
4- اقبل الخيار السابق، ثم المس مرة أخرى الخيار إعادة ضبط الهاتف .
هاتف هواوي

هواوي مات 20 برو هو أفضل هاتف من نوع هواوي، ويمكنك شراؤه في الوقت الحالي حيث يقدم مزيجا رائعا من التصميم والقوة والأداء مع عدد قليل من الحفلات التي تم طرحها أيضا، إنه يعتمد على P20 و P20 Pro الممتازين اللذين يوفران شاشة أكثر وكاميرات ثلاثية محسنة وماسحة ضوئية في الشاشة، ويحوي جهاز مات 20 برو على شاشة ضخمة بحجم 6.39 بوصة مما يوفر لك مساحة هائلة للألعاب والأفلام، كما تضمن دقة QHD ودعم HDR10 أن يبدو كل شيء رائعا.




وهناك درجة واسعة في الجزء العلوي من الشاشة، كما أنه يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف حيث تم ضبط العدسات المقربة الممتازة ذات الزاوية العريضة 40 ميجابكسل و 8 ميجابكسل من ب 20 برو لكن المستشعر الثالث جديد، إنه نهايات عريضة 16 ميجابكسل تتيح لك اقتناء المزيد من محيطك بكل لقطة، وجهاز مات 20 برو عبارة عن هاتف كامل الميزات بسعر كامل المزايا، وحتى أنه يحتوي على بعض الحيل التي لا تراها في أي مكان آخر، ومواصفات أكثر قوة من معظم منافسيها .
أفضل هواتف هواوي 2019

لا يمكنك تجاهل هواوي بعد الآن من خلال الهواتف الذكية المتميزة بشكل متزايد في السوق، وتحظى الشركة الصينية بميزة جيدة في تحدي سامسونج و ال جي و سوني، وفي الواقع إنها تفوق الآن شركة آبل على مستوى العالم، وتمتلك الشركة أجهزة رئيسية في خطوط بي و مات التي تعد من بين أفضل الهواتف الذكية الموجودة هناك، وسلسلة P هي تفكير أكثر شيوعا بشكل طفيف، في حين أن مات غالبا ما يكونون ذوو صور ذات تفكير ضوئي ولكن الخطوط بدأت في التشويش، ولحسن الحظ لقد تركنا مع هواتف ممتازة في كلتا الحالتين، ولكن ليس من الضروري أن يكون هاتف هواوي جديدا في السوق، ولا تزال طرز P10 الأقدم هواتف ممتازة حتى لو كانت P20 رائعة للغاية، ونحن نحب أيضا كل ثلاثة إصدارات من سلسلة مات20 لكل منها سعر وتصميم وميزات مختلفة، وتعد بي سمارت طريقة أرخص في عالم هواوي.
وقد ترغب في النظر إلى هاتف أقدم من سلسلة بي لتوفير الكثير من المال، وهذا يعتمد على ما إذا كنت تحب هواوي EMUI اندرويد، حيث يغير تجربة المخزون بشكل كبير، و لقد أصبحت هواوي من مزود معدات الشبكات إلى علامة تجارية مرغوبة للإلكترونيات الاستهلاكية في غضون سنوات، وضع في اعتبارك أن الأمر لا يقتصر على النقد، وأفضل هواتف هواوي 2019 هي :
1- هواوي ماتي 20 برو

ماتي 20 برو هو هاتف رائع، وستكون الكاميرات هي أبرز الأشياء بالنسبة للعديد من الأشخاص، لكنها حقا مستحضر رائع مع شاشة عالية الجودة وشحن فائق السرعة وشحن لاسلكي وعمر بطارية ممتاز، إنه ليس مثاليا ولكن لا ينبغي أن تكون الوديان الصغيرة خارقة للصفقات بالنسبة لمعظم الناس .
2- هواوي بي 20 برو

قدمت هواوي هاتفا مذهلا ويجب أن يكون على قائمتك المختصرة إلى جانب جلاكسي اس9، وايفون اكس، وهناك بعض الأوجه مثل عدم ثبات الفيديو 4K وعدم وجود مقبس سماعة رأس ولا شحن لاسلكي، ولكن إذا كانت أولويتك هي التصوير الفوتوغرافي فلن يخيب P20 Proأضف عمر البطارية الطويل وفتحات بطاقة SIM المزدوجة وشاشة رائعة وستحصل على الحزمة الكاملة، وهذا أحد أفضل الهواتف في 2019 .

2019, أفضل, الهواوي, فرمتة, فورمات, كيفية, لهاتف, هواتف, هواوي



إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

129835 رد: طريقة عمل فورمات لهاتف هواوي,أفضل هواتف هواوي 2019,كيفية فرمتة الهواوي

2019, أفضل, الهواوي, فرمتة, فورمات, كيفية, لهاتف, هواتف, هواوي

إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#3

افتراضي رد: طريقة عمل فورمات لهاتف هواوي,أفضل هواتف هواوي 2019,كيفية فرمتة الهواوي

جزاكِ الله خيرا

إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله

الكلمات الدليلية
2019, أفضل, الهواوي, فرمتة, فورمات, كيفية, لهاتف, هواتف, هواوي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
جوال هواوي Honor 7X الراقي بسعر 200 دولار ,المواصفات الرسمية للجوال هواوي Honor 7X الجديد : جنا حبيبة ماما موبايلات - جوالات
مقارنة بين هواوي Nova و هواوي Nova 2, مميزات الجوال هواوي Nova 2 ,المواصفات الرسمية للجوالHuawei Nova 2 ,سعرHuawei Nova 2 العدولة هدير موبايلات - جوالات
مواصفات Huawei P10 Plus هواوي بي 10 بلس: مواصفات ومميزات الهاتف ام سيف 22 موبايلات - جوالات
هواوي تطرح فيديو التقديم الرسمي لهاتف Mate 8 Nada Ndod موبايلات - جوالات



الساعة الآن 11:34 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل