أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي فقدان الوزن لمرضى ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024, انقاص الوزن


فقدان الوزن لمرضى ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024, انقاص الوزن
فقدان الوزن لمرضى ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024, انقاص الوزن





فقدان الوزن الزائد يساعد حقًا عندما يكون لديك ارتفاع في ضغط الدم . أثناء عملك على نظام غذائي وممارسة ، هل هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها لتغيير الأرقام في نطاقك في الاتجاه الصحيح؟
بعض العلاجات البديلة أو الشاملة ، على الرغم من أنها ليست حلاً سريعًا ، يمكن أن تدعم التغييرات الإيجابية الأخرى التي تجريها ، مثل تناول الطعام بشكل أفضل والتحرك أكثر. إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، خاصة إذا كنت تجد صعوبة في التخلص من الجنيهات.

تأمل

يُعرف التأمل بأنه ممارسة التهدئة والوضوح ، وهو يساعد على ترويض أحد أكبر الأشياء التي يمكن أن تخرب التحكم في ضغط الدم وجهودك في تخفيف الوزن: الإجهاد.

التوتر هو معروف عن تقويض عادات الأكل. أفضل نوايا النظام الغذائي للعديد من الناس تنهار عندما يتعرضون للإجهاد. ذلك لأن الإجهاد المتكرر أو المزمن يؤدي إلى مستويات أعلى من هرمون الإجهاد الكورتيزول ، الذي يدفع الشهية والدافع للأكل.
الإجهاد يصرف الانتباه أيضًا ، مما يدفع الناس إلى إغفال جودة وكمية الأطعمة التي يتناولونها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضغط سيء لضغط الدم من تلقاء نفسه ، مما يدفع القراءات إلى الأعلى حتى لو كنت تأكل جيدًا. العثور على طرق صحية لإدارة التوتر الخاص بك هو مفتاح الحل. يقول آدم بيرلمان ، المدير التنفيذي للطب التكاملي في دوك: "إذا كان هدفك هو إنقاص وزنك ، وارتفاع ضغط الدم لديك ، فإن استخدام الغذاء ليس هو الطريقة أبداً لإدارة هذا التوتر". "أنت بحاجة إلى أدوات جديدة ، مثل التأمل ، لملء الفراغ الغذائي".
حدد هدفًا للحصول على أكثر هدوءًا حتى تتمكن من اتخاذ خيارات طعام أفضل. يقول بيرلمان: "ابحث عن استراتيجية العقل والجسم المناسبة التي تناسبك للمساعدة في تقليل التوتر ، وإدارة ضغط الدم ، والعمل على التخلص من الأكل العاطفي ".

اليقظه و الاكل

ممارسة التأمل ، تيقظ الذهن يعني أن تكون على علم بما تشعر به ، عاطفيا وجسديا. وجدت إحدى الدراسات أن الأكل عند يقظة الذهن يمكن أن يساعد في تقليل الشراهة عند تناول الطعام ، ومعدل ضربات القلب ، وضغط الدم ، والالتهابات المرتبطة بالضغط.
إذا ركزت على التغذية وسرور الطعام أولاً ، يمكنك البدء في التخلي عن العادات والأفعال السلبية المتعلقة بالطعام. "يتعلم العملاء تناول الطعام عندما يكونون جائعين ، ويتوقفون عندما يكونون ممتلئين" ، كما يقول الطبيب النفسي جان فاين ، الذي كتب كتاب "حمية التراحم الذاتي" . "يستريحون عندما يكونون متعبين ، ويتحركون عندما يشعرون بالحيوية. وعندما يفعلون ذلك ، لا يتعين عليهم حرمان أنفسهم أو إهمالهم. إنهم يفقدون الوزن بشكل طبيعي."

جربها. اسأل نفسك ، "هل أنا جائع حقًا؟" إذا لم تكن كذلك ، افعل شيئًا آخر غير تناول الطعام ، كما يقترح بيرلمان. إذا قررت تناول الطعام ، فاحرص على الانتباه إلى كل لدغة: خذ صغيرة ، ومضغ ببطء وبصحة جيدة ، وتذوق طعامك.
فقدان الوزن لمرضى ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024, انقاص الوزن



إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#2

افتراضي رد: فقدان الوزن ، ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024,فقدان الوزن لمرضي



بارك الله فيكِ دائماً مميزة



إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#3

افتراضي رد: فقدان الوزن ، ارتفاع ضغط الدم ، والعلاجات البديلة2024,فقدان الوزن لمرضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم 2


بارك الله فيكِ دائماً مميزة


وفيك يا قمره
نورتيني

إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ارتفاع ضغط الدم ، أسبابه ،وأنواعه، وكيفية السيطرة عليه حياه الروح 5 العيادة الطبية
ما الذي يسبب ارتفاع ضغط العين؟كيف يمكنك أن تعرف إذ كان لديك إرتفاع ضغط الدم البصري ؟ حياه الروح 5 العيادة الطبية
التوتر النفسي قد يكون سبب ارتفاع ضغط الدم مايا علي العيادة النفسية والتنمية البشرية
ارتفاع ضغط الدم وعلاجه عـدلات العيادة الطبية
أفضل جهاز قياس ضغط الدم لسنة 2024 جنا حبيبة ماما العيادة الطبية


الساعة الآن 12:41 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل