أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 2024

اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 2024













اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 2024




الطول من الاشارات الجمالية الفريدة التي يبحث عنها كلا الجنسين سواء الرجال او النساء، وتلعب الاسباب الوراثية الدور الاهم والاكبر في تحديد الطول ونسبته، ولكن هناك الكثير من التمرينات الرياضية التي يمكن ممارستها وتساعد في مبالغة الطول مع الاستمرار والمواظبة على ممارستها.


تمرينات مبالغة الطول

  • تدريب تبدل الحوض: يتم الاستلقاء على نحو مستقيم على الارض مع شخص الكتفين والذراعين، ثم ثني الركبتين وتحريك القدمين عند الارداف، بعدها يقوم برفع الظهر مع الحوض عند الاعلى لفترة عشرين ثانية.
  • تدريب امتداد الكوبرا: الاستلقاء على البطن، بحيث تكون الساقان واصابع القدمين على خط مستقيم واليدين على الفور تحت الكتفين، الزفير بهدوء والتوجه بالفخذين جهة الارض حيث ان عملية الزفير تلك تودي بعضلات البطن الى مساندة العمود الفقري، ثم رفع الجذع واطالته للاعلى مع مكوث الفخذين ثابتين على الارض لفترة نصف دقيقة على الاقل، بعدها يتم قلص الجذع المرفوع بشكل متدرج عند الارض مع توسع العمود الفقري.
  • امتداد الطاولة: ممارسة ذلك التدريب تودي الى مبالغة الطول ما بين 2-3 بوصة، ويجب الحيطة نحو ممارسة ذلك التدريب خوفا من الاصابة، وتتم ممارسة ذلك التدريب بالجلوس على الارض والساقان ممدوتان الى الامام، والذراعان الى منحى الطرفين مستقيمتان، حيث يوضع اللحة على الصدر ثم يحرك للوراء باعلى درجة وفي تلك الاثناء يتم رفع الارداف والركبتين عن الارض اشكالية زاوية 90 درجة، والجذع والفخذين مستويتان مع سطح الارض، اي يكون شكل الجسد كشكل الطاولة، وتستمر تلك الحالة لفترة ما بين 8-20 ثانية.
  • تدريب توسع الساق: يتم في ذلك التدريب وضع كلتا اليدين على الجدار في مواجهة الفرد بمقدار ما يشعر به من راحة، ثم تنقل احدى الساقين بعد وقت قريب عند الحايط مع مكوث الاخرى موضعها على الارض دون ان تتحرك، وتكرر تلك الاسلوب العديد من مرات.
  • تدريب العقلة: وهو من التمرينات المناسبة لصعود الطول على نحو واضح ويمكن ممارسته من قبل جميع الفيات العمرية، ويمكن ان تمنح عواقب ايجابية في حال ممارستها لفترة نصف ساعة اسبوعيا، ويكون بالتعلق بعمود حديدي ممتد افقيا باستعمال الذراعين، بحيث يكون العمود الفقري ممتدا عند الخارج، تتراوح مدة هذ الحالة من 10 الى 20 ثانية، مع تكرارها من خمس الى عشر مرات اسبوعيا، ثم يتم مبالغة عدد التكرارات تدريجيا.
  • تمارين التعلق: وهي من التمارين الشهيرة في مبالغة الطول، وتكون بالتعلق لفترة عشر ثوان باستخدام بار مرتفع لفترة دقيقتين يوميا.
  • السباحة: السباحة نافعة لصعود الطول حيث يفضل السباحة خمس ساعات على الاقل اسبوعيا لصعود الطول.
اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 2024







إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#2

افتراضي رد: اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 20

جزاكي الله خيرا

إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#3

افتراضي رد: اهم تمرينات لزيادة الطول ، كيف تزيدي طولك ، اشهر تمارين لزيادة الطول 20



بارك الله فيكِ دائماً مميزة



إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تمارين رياضية بالصور المتحركة مع الشرح اسيرة الحب التمارين الرياضية
تمارين ونصائح غرام18 التمارين الرياضية
جهاز الكيمى - keme أحدث جهاز لزيادة الطول وعلاج قصر القامة في 6 شهور مجموعه بلنسية سوق عدلات النسائي العام


الساعة الآن 11:42 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل