أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي علاج السيلوليت، التخلص من علاج السيلوليت ، خلطة القضاء على السيلوليت 2024

علاج السيلوليت، التخلص من علاج السيلوليت ، خلطة القضاء على السيلوليت 2024

علاج السيلوليت، التخلص من علاج السيلوليت ، خلطة القضاء على السيلوليت 2024



تعد اشكالية السيلوليت Cellulite او كما تشيع تسميتها بقشور البرتقال واحدة من المشاكل الجلدية التي تشكل ارقا حقيقيا لفية لا مقيدة من الاشخاص، حيث تبدو على شكل اختلافات طبوغرافية واضحة، وتوثر سلبا على الهيية الخارجية الخارجي للجلد، وهذا باجراء الكثير من العوامل، على راسها الزيادة العظيمة في الوزن، واضطرابات التمثيل الغذايي، ومشاكل وظايف الاعضاء، فضلا عن الخلل الهرموني، والعوامل الوراثية وغيرها، ونظرا لتاثيرها السلبي اخترنا ان نستعرض في ذلك المقال افضل العلاجات الطبيعية والطبية الكفيلة بالحد من تلك المشكلة.






ما هو دواء السيلوليت

وصفات منزلية لعلاج السيلوليت

  • معجون البندورة: او معجون الطماطم، والذي بدوره يتضمن على نسبة مرتفعة من مركب الليكوبين، وعلى المضادات الطبيعية النشطة للاكسدة، الامر الذي يحد من مشكلات الجلد، ويحافظ على الطبقة العليا منع، ويقضي على الدهون بصورة ملحوظة، فضلا عن دوره في التخفيف الى حاجز عظيم من المشكلات الناتجة عن التعرض للاشعة فوق البنفسجية.
  • الشاي الاخضر: يشارك الشاي الاخضر في افراز نسبة عالية من الانزيمات التي تمتص الدهون والشحوم، كونه يتضمن على نسبة مرتفعة من مضادات التاكسد، كما ويحد من مقاومة الانسولين، وهذا عن سبيل تناوله بمعدل لا يقل عن ثلاث مرات كل يوم على اقل تقدير.
  • السبانخ: كونه احد الخضراوات الخضراء التي تسهل عملية الهضم، وتطرح السموم خارج الجسم، وتعين على مبالغة نداوة الجلد والجلد، لاحتوايه على نسبة جيدة من الالياف النباتية والغذايية الهامة، الامر الذي يعين على التخلص من الدهون وفقدان الوزن.
  • الليمون: حيث يعزز من مستوى التمثيل الغذايي في الجسم، كونه يتضمن على نسبة مرتفعة للغاية من حمض الاسكوربيك او فيتامين ج، ويساهم في التخلص من الدهون، وهذا عن سبيل تناوله على نحو يومي.
  • الفلفل: من اثناء مزج ملعقة ضييلة الكمية من مسحوق الفلفل الاحمر، مع ملعقة ضييلة كذلك من مسحوق الزنجبيل المبشور، وكمية مناسبة من عصير الليمون، في كوب من الماء الدافىء، وتناول المزيج مرة واحدة الى مرتين يوميا، لفترة لا تقل عن شهر للحصول على افضل عواقب ممكنة في ذلك الشان.


طرق دواء السيلوليت

ممارسة التمارين الرياضية والتدريبات والانشطة التي تقوم برفع من مستوى وكفاءة الايض في الجسم، والتركيز على النشاطات التس تستهدف الجزء السفلي من الجسم، كونه الاكثر عرضة لتلك المشكلة، بما في هذا المشي، والسباحة، والركض، الامر الذي يحرق مختلف الدهون المتكدسة في مساحة الانسجة الضامة ويقضي بالتالي على السيلوليت.


نصايح لعلاج السيلوليت

ينصح بتجنب مختلف المسببات والعوامل التي من شانها ان تزيد من حدة تلك المشكلة، والحرص على اتخاذ الاجراءات الضرورية التي تقي منها، مثل: تناول مقادير عظيمة من السوايل وتحديدا الماء يوميا، حيث يخفض الماء معدل السعرات الحرارية الموجودة في الاطعمة، الامر الذي يعاون على التخلص من الوزن الزايد.

علاج السيلوليت، التخلص من علاج السيلوليت ، خلطة القضاء على السيلوليت 2024



إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#2

افتراضي رد: علاج السيلوليت، التخلص من علاج السيلوليت ، خلطة القضاء على السيلوليت 20



بارك الله فيكِ دائماً مميزة



إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
السيلوليت بين الصح والخطأ انا دلوعة اوووى الرجيم والرشاقة
طرق للتخلص من السيلوليت بوصفات وخلطات منزلية لولو حبيب روحي العناية بالجسم
معتقدات خاطئة حول السيلوليت مع طرق طبيعية للتخلص منه نهائيًا Mariam Wahid العناية بالجسم
مساج يخُلصك من السيلوليت .ازالت السيلوليت .التخلص من السيلوليت بالمسا ريموووو العناية بالجسم
السيلوليت اسبابها وعلاجها الفعال اسيرة 67 العيادة الطبية


الساعة الآن 04:25 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل