أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=388391
738 1
#1

افتراضي قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا

قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا



قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا





قبل 7 أيّام:
ننصحك بتعزيز روتين الرياضة الذي تتبعينه يوميّاً، إذ إنّه يُساعدك في الحصول على الرشاقة التي تتمنينها، كما يخفّف من التوتّر قبل اليوم المنشود. تجنّبي قصّ شعرك أو صبغه! في الواقع ينصحك الخبراء بقصّ شعرك قبل أسبوعين من الزفاف وصبغه قبل عشرة أيام.
قبل 6 أيام:
ابتعدي عن أشعة الشمس قدر الإمكان، وضعي مرطّباً واقياً من الشمس، مزوّداً بعامل حماية من الشمس بدرجة 25، لحماية بشرتك. وتجنّبي الخضوع لأيّ علاج قويّ، مثل التقشير الكيميائيّ أو إزالة الشعر بالليزر أو الحقن، أي كلّ ما قد يترك بعض الآثار قبل يوم الزفاف.
قبل 5 أيام:
اتبعي نظام تقشير يوميّاً لإزالة الخلايا الميتة، وللتخلّص من العيوب، ولترطيب البشرة. بالإضافة إلى ذلك، رطّبي شعرك بواسطة قناع الشّعر الذي يُعيد إحياء خلايا الشعر المتضرّرة ويُعيد اللمعان إلى شعرك. تجنّبي تناول الملح بإفراط، لأنّه يتسبّب باحتباس المياه، وخفّفي من السكّر والكافيين، لأنّهما يتسبّبان بانتفاخ العينين، واستعيضي عنهما بشاي من الأعشاب الخالي من الكافيين.
قبل 4 أيام:
ننصحك بتناول الفيتامينات، لأنّ الدراسات تظهر أنّ الأشخاص الذين يُعانون من التوتر، غالباً ما يشهدون نقصاً في الفيتامين "بي" و"سي". في الواقع، يُساعدك هذان الفيتامينان في تأخير عمليّة الشيخوخة، وهما أيضاً من المضادّات الحيويّة الكفيلة بمكافحة الأمراض؛ ما يجعل منهما عنصرين أساسيّين ليوم الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، أزيلي في اليوم الرابع قبل الزفاف الشعر بالشمع، لأنّه بحلول اليوم المنشود سيزول الاحمرار.
قبل 3 أيام:
خطّطي لنشاط مرح ومريح، لك ولخطيبك، مثل تدليك معدّ للثنائيّ، كفيل بمساعدتك في التخلص من توتّر العضلات الذي لا بدّ من أنّك تعانين منه، جرّاء تحضيرات الزفاف. إن أردت الحصول على سمرة نضرة قبل يوم الزفاف، فاليوم هو اليوم المرجوّ. ولكن الحلّ ليس في نزهة على الشاطئ، بل في زيارة إلى صالون التسمير بالزذاذ، حيث الطريقة المثلى، والتي لا تعرّض بشرتك لأيّ خطر.
قبل يومين:

حان الوقت لتقليم أظافرك، للمرّة الأخيرة، قبل الزفاف. وفقاً لخبراء التجميل، يعتبر تقليم الأظافر وطلاءها، قبل يوم من الزفاف، هو الطريقة المناسبة لتجنّب تقشير الطلاء المحتمل. يمكنك أيضاً اللجوء إلى تقنية أظافر الجل التي تسمح للطلاء بأن يدوم على الأظافر لمدّة أسبوعين.

قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا



#2

افتراضي رد: قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا

رد: قبل الزفاف باسبوع ,افعلي هذا

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
يوسف عليه السلام ملك قلبى قصص الانبياء والرسل والصحابه
كيف تحفظ القرآن الكريم بحلم بالفرحة القرآن الكريم
حق الزوجة على الزوج حق الإنفاق عليها وعدم الإساءة لها وحسن المعاشرة نَقاء الرُّوح فتاوي وفقه المرأة المسلمة
افضل الطرق لتعليم طفلك الحروف الهجائية(موسوعة كاملة) nesrinaaa المرحلة الابتدائية
وقفات مع مغسلى الاموات (1) ملك قلبى قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 04:41 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل